يستمر المحاميان عيران روز وتسفيكا هوفمان من مكتب المحامين روز- هوفمان، وهو مكتب محاماة معروف في اللد وايضًا لديه فروع عديدة في البلاد بتوفير الخدمات الخاصة والمميزة للمجتمع العربي واليهودي على حد سواء حيث يعملان في مجال ترتيب الديون، وبالأساس في الإعلان عن الإفلاس، إنهاء شركات، وتسديد الديون.

وقد أوضحا أهمية ترتيب الديون والتوجه إلى محامي قبل التورط أكثر الأمر الذي قد يؤدي إلى مصادرة أملاكهم وايضًا زجهم في السجون! وقال المحاميان على أنّ المكتب قرر التوجه إلى المجتمع العربي بحملة خاصة، يساعد من خلالها العرب على ترتيب ديونهم، وهو أمر غير مستحيل أخذًا بعين الاعتبار امكانيات الدفع الموجودة.

واكدا في لقاء خاص اجراه "بكرا": نحن منتشرون في ثلاثة فروع في البلاد، وفي كل يوم يأتي الينا الكثيرون من المدنيين مع مشاكل كثيرة جداً، كل واحد مع مشكلته، في الآونة الأخيرة هنالك تزايد كبير في توجهات عمال وكذلك مشغلين بسبب عدم اليقين كيف نتصرف وكيف يمكن انهاء العمل، وفي إطار الاستشارة مع الزبائن نختبر المصلحة التجارية، ونأتي الى المصلحة نفسها فنفحص الدفاتر والامكانيات الاقتصادية للمصلحة.

دائما هناك حل

وتابعا: في حال فهمنا بأن الأمر يتعلق بحالة موضوعية محددة وان المصلحة انهارت بسبب الازمة الاقتصادية وان هنالك جمهوراً واسعاً من الزبائن ومنتوجاً جيداً فإننا نزاحف تلك المصلحة في إطار عملية تأهيل اقتصادي وإشفاء، ونجمد مجمل المسارات المتبعة ضد المصلحة من قبل دائرة الاجراء والتنفيذ ونمكن صاحب المصلحة من التركيز على اعادة تأهيل المصلحة والعودة الى مسار اقتصادي سليم
ونوها ل "بكرا": نحن نختار السبيل سويا، نعرض أمامه جميع الأدوات القانونية والقضائية المتوفرة، ومعاً نختار ما إذا كانت توصيتنا بعد سماع قضيته بالكامل، نختار السبيل المناسب له تماماً وكما قلت اذا جاء الشخص مع قدرات اقتصادية فإننا نفصل او نوجهه الى تسويات ونخرجه من الديون دون حاجة الى مسار العجز عن السداد. وإذا جاء دون اية قدرة على السداد وقد انهارت خليته العائلية كلياً، فان مسار العجز عن السداد يناسبه فنوجهه إليه ومن المهم الفهم انه في هذين المسارين فإننا نلغي الحجوزات والقيود وتعود هذه العائلات الى مجرى الحياة الطبيعية.

شهادات حية وخدمات مميزة

كما اجرى "بكرا" مقابلات مع اشخاص حصلوا على خدمات من مكتب المحاماة روز- هوفمان حيث قال احدهم: خلال فترة الكورونا وفي اطار المسار القضائي تلقيت خدمة من المحامي ينيف حكيموفيتش التابع لهذا المكتب، وعالج قضيتي على ما يرام حيث قدمت ضدي شكوى من قبل وزارة العمل وكان يفترض ان ادفع غرامة باهظة فعولجت قضيتي كما يجب وانا راضٍ، حيث خفض غرامي الباهظة الى الصفر وانا راضٍ تماماً. جميعهم ساعدوني حقاً من صميم القلب

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]