אג بيان صادر عن بلدية الناصرة :"ما زالت الجريمة تطل برأسها في وسطنا العربي في كل قرية ومدينة وتخطف ضحية جديدة الواحدة تلو الاخرى وتترك عائلات ثكلى تئن وتصرخ وتستغيث .
في الأمس ليلاً كان هناك ضحية في يركا وقبل ايام قليلة في الناصرة راح ضحيتها ابن الناصرة الشاب الخلوق الطيب الذي لم يؤذي احد نزار احمد زطمه الذي سعى كل حياته ليعيل عائلة تتكون من عدة اطفال وفي الجريمة نفسها قتل الشاب محمد جبارين من ام الفحم.
اليوم ونحن نعيش وسط وباء يهدد سلامتنا وظروف اقتصادية وصحية تعكر حياتنا الطبيعية تأتي الجريمة وتزيد الحالة سوءاً على سوء , ان استعمال السلاح بهذه السهولة وأطلاق الرصاص في كل نزاع او خلاف سوف يدمر مجتمعنا ويدخل العائلات والافراد في حالةٍ من الخوف والرعب وعدم الأمن والأمان .
أين الشرطة من ردع الجريمة وأين العقاب لماذا في أغلب حالات القتل لا يعرف من هو الجاني ! لماذا نصمت نحن كمجتمع على تفشي الظاهرة وإتساعها حتى دخلت الحارات والبيوت , المؤسسات والمحافل .
بلدية الناصرة إذ تستنكر الجرائم جميعها في الوسط لعربي والتي في تزايد مستمر تنظر بقلقٍ شديد على استفحالها وخطفها للأبرياء المظلومين .لا يمكن ان يبقى الحال على هذا المنوال .
نتوجه بآسى وحزن عميق دون الخوض بالتفاصيل الى العائلات الثكلى جميعها نرفع أحر التعازي لعائلة الزطمه النصراوية لفقدانها الأبن البار نزار .
الذي نعرفه جيداً الحارس الخلوق الطيب الذي عمل في كافة فعاليات البلدية الميدانية كحارس ومنظمٍ والذي قتل بدون أي ذنب غير سعيه للقمة العيش الكريم ..
أننا اذ نفتقده كنصراوي كان همه رزقه واحتياجات عائلته ساعياً لتحقيقها فطالته يد الغدر والعنف والوحشية والجريمة إن سفك الدماء بهذا الرخص وسهولة الضغط على الزناد يجب ان يتوقف .
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام يناشد الاهل في الناصرة وفي الوسط العربي نبذ العنف أي كانت اشكاله ومصادره وأن نعلن جهاراً نهاراً استنكارنا وشجبنا لكل الجرائم ومن يقف خلفها من الأيدي الآثمة المجرمة التي تسفك دماء الابرياء و علينا نبذ المجرمين وعدم السكوت على افعالهم.
ليتغمدك الله يا نزار في رحمته الواسعة وليلهم أهلك,اخوتك,اخواتك,اولادك وكل محبيك الصبر والسلوان .
إن لله وانا اليه راجعون.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]