حقائق وأسرار قد تجهلونها عن مولود برج الميزان سواء على الصعيد الشخصي أو العاطفي. فما هي يخفيه برج الميزان وراء شخصيته الساحرة والمتزنة؟! لمعرفة المزيد حول شخصية وصفات برج الميزان وكذلك عيوبه:

برج الميزان: 23سبتمبر – 23 تشرين الأول
الكوكب : الزهرة
ارقام الحظ : 6- 16- 25- 34- 43- 52
الاحجار : الماس
البرج : هوائي
يتوافق مع : الدلو، الجوزاء، القوس.

الاعمال الملائمة: وظائف دبلوماسية، قضاة، مستشارين، أخصائيين نفسيين، فنانين
ايجابيات: دبلوماسي، مؤدب، رومانسي، ساحر، سهل النقياد، اجتماعي، صاحب مبادئ ومسالم.
سلبيات: متردد، قابل للتغير، ساذج، يتأثر بسرعة، منطوي على نفسه.

برج الميزان وشخصيته:
شخصية وصفات برج الميزان

يتسّم مولود برج الميزان بالاتزان والهدوء. فهو صاحب شخصية ذكيه إلى حد كبير ويحلّ أعقد المشكلات. لكنه يحمل بين طياته ازدواجية عجيبة تجمع بين السلبيات والإبجابيات.

يجمع في شخصيته العاطفة والتفكير العقلاني. لكنه، متقلّب الأهواء، عصبي، عنيد، وكئيب إلى حد كبير ويبقى على هذا الحال حتى يعود إلى طبيعته حيث الهدوء والذكاء والطيبه والحب والود. لديه الصبر والمثابرة على التركيز فى موضوع واحد أو الثبات فى وضع معين لفترة طويلة؛ إذ تراه يعمل لساعات طويلة من دون كلل أو جهد. يعشق الجدل والمناقشة ويتمتّع بمهارة حل أعقد المشكلات؛ حيث يستطيع فهم المشكلات من جميع الجوانب ولذلك يصلح لفض المنازعات والمشكلات.

يتأثّر الميزان بكوكب الزهرة وهو برج هوائي تارة نسيم وتارة أخرى إعصار. يكره العزلة والانقطاع عن الناس كما أنه ينجح في العمل الدبلوماسي بل أن هذا العمل يتيح له الاستمتاع بالحياة. هو ناجح في جعل الآخرين يشعرون بالإعجاب نحوه. يهوى الفنون والآداب بكل أنواعها، إنساني إلى أبعد الحدود. يحب إنفاق النقود ولذلك يحتاج إلى كسب أكبر قدر من الأموال للمحافظة على مستوى الحياة التى يعيش بها.

ترى منهم من يعمل بالبورصة حيث المضاربات برغم نزعته إلى التردد وعدم إتخاذ القرار الأمر الذى يضيع عليه فرص كثيرة من الربح السريع.
يعتنى بإرتداء الأزياء الحديثة ويبتعد عن كل ما هو تقليدي ولا يبخل إنفاق الكثير من النقود لشرائها.

يحب السفر وينشغل فى إعداد نفسه قبل حلول موعده بوقت كبير. يعشق يسافر بالبواخر السياحية الضخمة ليستمتع بالكسل على ظهر السفينة طول فترة السفر وعندما يسافر تراه مستلقياً تحت أشعة الشمس فى كسل متناهي.

برج الميزان والحب
شخصية برح الميزان في الحب

يبذل مولود الميزان ما بوسعه عندما يعشقك. لا يهتم هو بكونه وحيداً ولكن عند وجود الشريك فهذا الشريك يمكن أن يعتمد على الميزان وذلك لنزاهته ولتجنّبه المشكلات قدر الإمكان. قد يبدو الميزان متردداً في اتخاذ القرار بعض الشيء وهذا ينشأ من حرصه على النزاهة حيث يجب عليه دراسة كل شيء فيما يخص أمراً ما قبل اتخاذ القرار وهو سيفعل ما بوسعه من أجل الجميع.

مولود الميزان ودود، اجتماعي، ويقع الشخص الذي يدخل معه في حوار في سحره. عندما يشعر بالملل يصبح عديم الاهتمام بسرعة وهنا يحتاج إلى شخص آخر ليعطيه شرارة البدء ليعود إلى الطريق الصحيح. يحب مواليد الميزان معرفة كل شيء عن الناس المحيطين بهم، هم دائماً دبلوماسيون وليسوا ضد الحلول الوسطى وخاصة عندما يكون في هذه الحلول تجنب للصراع والشجار. مما يعزّز الثقة؛ إذ لن يكون منحازاً في قراراته أبداً إلى أي جانب أو فريق.


توافق برج الميزان مع الأبراج الأخرى:
توافق الأبراج مع برج الميزان


الميزان والحمل: يشكلان ثنائياً رائعاً.
الميزان والثور: يحب كلاهما الترف والماديات.
الميزان والجوزاء: علاقتهما ناجحة جداً.
الميزان والسرطان: علاقتهما حذرة ولا تخلو من الخلافات.
الميزان والأسد: علاقتهما متينةً وناجحة.
الميزان والعذراء: علاقة غير ناجحة.
الميزان والميزان: علاقتهما ناجحةً.
الميزان والعقرب: علاقتهما تفتقر للحب والحماس.
الميزان والقوس: علاقتهما مليئة بالمشاكل والخلافات.
الميزان والجدي: علاقتهما غير مستقرة.
الميزان والدلو: علاقتهما من العلاقات الناجحة.
الميزان والحوت: علاقتهما من العلاقات الناجحة والمستقرة.

المصدر: سيدتي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]