الشريط الأخباري

جماهير غفيرة من أبناء شعبنا تتظاهر في رام الله رفضا للتطبيع

لارا محمود
نشر بـ 15/09/2020 22:45 , التعديل الأخير 15/09/2020 22:45
جماهير غفيرة من أبناء شعبنا تتظاهر في رام الله رفضا للتطبيع

 تظاهرت جماهير غفيرة من مختلف الفصائل وأبناء شعبنا الفلسطيني وسط ميدان المنارة بمدينة رام الله، تنديدا باتفاق التطبيع البحريني الإماراتي الإسرائيلي الذي يجري توقيعه مساء اليوم في البيت الأبيض.

كما جابت شوارع مدينتي رام الله والبيرة مسيرة جماهيرية حاشدة ردد المشاركون فيها هتافات نددت بالتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي في ظل مواصلته احتلال أرض فلسطين.

وشدد المشاركون في المسيرة الجماهيرية الحاشدة على دعم موقف القيادة، والوقوف خلف الرئيس محمود عباس في ثباته على الحقوق الفلسطينية، ورفض كل اتفاقيات الذل ورفض التنازل عن حقوق الشعب الفلسطيني.

وسبق المسيرة مهرجان مركزي في ميدان المنارة تحدث فيه رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس، حيث دعا أبناء شعبنا لمقاطعة بضائع الاحتلال وتكثيف المقاومة الشعبية، والانتصار للأسرى وللقيادة الفلسطينية.

وأضاف أن شعبنا سيسقط كل مؤامرات التطبيع كما أسقط مؤامرات أخرى، ونقول لترمب ولنتنياهو إنهم لن يجدوا فلسطينيا واحدا يتنازل عن الحقوق الفلسطينية، وستفشل كل مشاريع التصفية.

من جانبه، قال رئيس الهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى أمين شومان إن شعبنا سينتصر على الاحتلال، وسيتحرر الأسرى وستفشل كل المؤامرات ومن بينها ما جرى اليوم في البيت الأبيض.

وتابع "نحن باسم الأسرى القابعين في سجون الاحتلال، نؤكد أن شعبنا سيواصل حفظ الأمانة وحماية الحقوق الفلسطينية".

كما ألقت طفلة رسالة باسم أطفال فلسطين، أكدت فيها أن أطفال فلسطين يرفضون التطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي على حساب القضية الفلسطينية، وأن الرئيس عباس لن يسمح لأحد بتصفية القضية الفلسطينية.
 

جماهير غفيرة من أبناء شعبنا تتظاهر في رام الله رفضا للتطبيع جماهير غفيرة من أبناء شعبنا تتظاهر في رام الله رفضا للتطبيع جماهير غفيرة من أبناء شعبنا تتظاهر في رام الله رفضا للتطبيع جماهير غفيرة من أبناء شعبنا تتظاهر في رام الله رفضا للتطبيع جماهير غفيرة من أبناء شعبنا تتظاهر في رام الله رفضا للتطبيع جماهير غفيرة من أبناء شعبنا تتظاهر في رام الله رفضا للتطبيع جماهير غفيرة من أبناء شعبنا تتظاهر في رام الله رفضا للتطبيع جماهير غفيرة من أبناء شعبنا تتظاهر في رام الله رفضا للتطبيع جماهير غفيرة من أبناء شعبنا تتظاهر في رام الله رفضا للتطبيع جماهير غفيرة من أبناء شعبنا تتظاهر في رام الله رفضا للتطبيع جماهير غفيرة من أبناء شعبنا تتظاهر في رام الله رفضا للتطبيع جماهير غفيرة من أبناء شعبنا تتظاهر في رام الله رفضا للتطبيع

أضف تعليق

التعليقات