تم في اليومين الأخيرين إفتتاح قسم كورونا إضافي في مستشفى النّاصرة الإنجليزي، قسم "النّصر 2". وذلك بسبب إلإزدياد المستمر والمقلق بعدد المصابين بفيروس الكورونا في البلاد عامّة وفي منطقة الشّمال خاصة، وإزدياد ملحوظ بعدد الحالات الحرجة والمتوسطة والّتي بحاجة إلى العلاج في المستشفيات.
يأتي افتتاح هذه القسم الإضافي ضمن الجهود الحثيثة الّتي يبذلها المستشفى الإنجليزي لمواجهة جائحة الكورونا في البلاد. حيث قام بتجهيزأكثر من 90 تخت خصيّصا لمعالجة مرضى فيروس الكورونا بأحدث المعدّات الطبيّة والإلكترونيّة.
بمجرّد افتتاح القسم وخلال 48 ساعة امتلأت 50% من الأسرة المخصصة فيه بمرضى مصابين بفايروس كورونا بحاجة إلى العلاج والمراقبة.
يذكر أن هذه القسم كذلك متواجد بمعزل عن باقي الأقسام في المستشفى ومغلق بالكامل ويتم دخوله فقط من قبل الطاقم الطبّي المخوّل لذلك.

نحن في المستشفى الإنجليزي نعمل جاهدا على معالجة جميع الحالات الطبيّة الّتي ترتاد المسشتفى يوميا ومن ضمنها مرضى الكورونا ويستمر عمل المستشفى كالمعتاد.
لكننا نناشد الجماهير بأخذ هذه التّطورات الأخيرة بجديّة قصوى والإنصياع بشكل كبير لجميع تعليمات وزارة الصّحة لكي نستطيع كبح جماح انتشار العدوى في البلاد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]