صرّح رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، اليوم الأربعاء لإذاعة راديو الشمال 104.5، أنه ينوي عدم الالتزام بقرارات الحكومة في موضوع الاغلاق، وأن المحلات التجارية ستفتح بالناصرة بساعات المساء.

وقال علي سلام: ما عرض عن مشاركتي في حفل زفاف كان فيديو مسجل منذ عامين، اليوم أن اعتبر الشخص الأهم في العالم، وفي برنامج "آرتس نهديرت" يقومون بتقليد شخصيتي بجانب شخصيات مثل نتنياهو وغانتس.
وتابع علي سلام: تعالوا لنتحدث عن الناصرة، مدينة البشارة، المدينة الأهم في العالم بعد القدس، حولوها لمدينة حمراء، لا يوجد لدي 200 مريض حتى، يريدون هدم الناصرة ولن أسمح لهم، منذ شهر آذار الفنادق مغلقة، والآن يريدون اغلاق المطاعم وكافة المحلات في ساعات المساء!.

وقال: وضعوا ايلات وطبريا في قائمة المدن الحمراء، ثم غيروا رأيهم وأزالوا المدينتين من القائمة، لماذا فقط الناصرة؟ لماذا فقط العرب والحريديم هم من يدفعون الثمن؟ ماذا تريدون منا؟ تريدون أن نترك الدولة؟ أنا سأعمل ضد قرار الحكومة، اذا اغلقنا المحلات للمزيد من الأيام سنموت من الجوع، لذلك فإن المحلات ستعود للعمل وعلى كل العالم أن يعرف هذا، ومن لا يعجبه مدعو لأن يأتي ويوقفني، انا اضع كل المسؤولية على الحكومة، 60% نسبة البطالة، 40% من الناس يعيشون على أموال الشؤون الاجتماعية، لن أسمح لأن ينهار كل شيء.

وتابع: الشواطئ مفتوحة وفيها الآلاف، اغلقوها بدل من اغلاق المدن بهذه الطريقة، اغلقوا الشواطئ والغوا المظاهرات بدل من الغاء الاعراس، في السنوات الماضية كنت أشارك في 8 حفلات زفاف كل ليلة، هذا العام منذ بداية الموسم شاركت فقط في حفلين.
 

جدير بالذكر أن بلدية الناصرة حتى الآن ما زالت ملتزمة بقرارات الاغلاق وفي ساعات ما بعد عصر اليوم قامت السيارات بجولتها المعتادة مع مكبرات الصوت في المدينة ودعت الناس للالتزام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]