في بيانٍ صدر عن الناطق بلسان الشرطة، مفاده حول تقديم لائحة اتهام ضد 4 شبان من شفاعمرو وطمرة، بينهم شقيقان في العشرين من عمرهما، وذلك بعد تنفيذهم 3 عمليات سطو مسلح منفصلة في شفاعمرو وطمرة.

وقدمت لوائح اتهام وتقديم طلب تمديد اعتقال ضد المتهمين إلى حين الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية ضدهم.

وبعد تحقيقات مكثفة أجرتها الشرطة، وصلت إلى فك رموز عمليات السطو، حيث تم توثيق حادثتي سطو من بين الـ3 حوادث المذكورة، الاولى على فرع البريد في شفاعمرو، والثانية على محل تجاري في طمرة.


وتفيد الشرطة في بيانها، أنه في يوم 16.08 نفّذ شاب 35 عاما - شفاعمرو،  سطوا مسلحا على فرع بريد في شفاعمرو بواسطة مسدس وورقة كتب فيها "سطو"، وسرق درجًا وفيه مبلغ من المال بعد أن صوب السلاح نحو عاملة الصندوق.

ووصل رجال الشرطة الى المكان ومن ثم باشروا بالتحقيقات وتعقبوا مسار المنفّذ وعثروا على درج المال فارغًا وخلال تفتيش في منزله عُثر على مسدس وملابس كان يرتديها وقت تنفيذ السطو.

سطو مسلح في طمرة وسرقة علب سجائر

أما الحادثة الثانية، نفّذ شاب (26 عاما) من طمرة سطوا مسلحا بواسطة سكين على على محل تجاري في المدينة وذلك يوم 26.08، وسرق علب سجائر مهددا البائعة التي تواجدت في المحل.

وبعد مرور 24 ساعة من تنفيذ السطو تمكن رجال الشرطة من تحديد هوية المشتبه واعتقاله وخلال تفتيش في منزل قريبته الذي اختبأ فيه عُثر على الملابس التي ارتداها خلال السطو في الغسالة.


اما الحادثة الثالثة، نفذّ شقيقان توأمان (20 عامًا) سطوا مسلحا على رجل ارساليات "بيتسا" في مدينة طمرة يوم 09.08.20 في ساعات المساء، حيث أطلقا الرصاص صوبه وسرقا منه المال الذي كان بحوزته لدى وصوله الى أحد احياء المدينة لتوصيل طلبية بيتسا.