أعلن رئيس لجنه اولياء أمور في عرعرة عارة عن اغلاق المدرسة الثانوية ،وذلك بعد تشخيص عدد من ابطلاب كمصابين بفايروس كورونا .



وفي حديث لمراسلنا مع رئيس لجنة اولياء أمور المحامي احمد يونس قال"كوني رئيسا حاليا للجنة اولياء أمور الطلاب في المدرسة الثانوية ولم يبق لي سوى اسابيع معدودة  في هذا المنصب ، ولم أرغب ان افارق الطلاب بهذه الصورة، ولكن بعد التشاور مع زملائي في هذه اللجنة ، قد قررنا اغلاق المدرسة الثانوية بفرعيها عارة وعرعره ودون اي تردد ،حفاظا على صحة وسلامة طلابنا وأهل بلدنا.

وأضاف يونس: اناشد الاهالي والطلاب ان يلتزموا بالارشادات للوقاية من تفشي مرض الكورونا ،ولمن لا يعلم، فهناك نتائج ايجابية  عند عدد من الطلاب.،والمخفي اعظم،وكل هذا ينبع من استهتار ملحوظ لدى غالبية أهل البلد في الايام الاخيرة .

وأشار يونس: لن ننتظر قرارًا حكوميًا حتى نمنع تفشي المرض، من باب الحرص والوقاية وصلنا الى هذا القرار المؤسف بأغلاق مدرسة عرعرة وعارة الثانوية لمنع انتشار العدوى

وأختتم بالقول "اطلب من الجميع التعاون ومحاسبة انفسنا على ما نحن فيه الآن كوننا بلد حمراء.

من جانبه قال رئيس المجلس المحلي في عرعرة -عارة ، المحامي مضر يونس أنه تم إغلاق بعد تشخيص عدد من طلاب مصابين بفايروس كورونا،وياتي هذا القرار بعد تشاور لجنة اولياء أمور بأغلاق مدرسه عرعره الثانوية،  لذلك حفاظا على سلامه أبنائنا وبناتنا،وسنأخذ قراري نهائي ،يوم الاثنين القادم بما يتعلق في مدارس عرعره-عاره،كون بلده عرعره منطقه حمراء.
وأختتم يونس:نحن بوضع خطير جداً وعلى جميع مواطنين الالتزام بتعليمات وزارة الصحة لنخطي هذه الأزمة واتمنى السلامه لجميع طلابنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]