قام رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام اليوم الاربعاء 2/9/2020 يرافقه نائبه محمد عوايسي مسؤول ملف التربية والتعليم وعدد من موظفي البلدية بزيارة تفقدية لعدد من المدراس المدينة شملت كل من مدرسة الحكمة الاعدادية وبيت الحكمة الثانوية ومدرسة المجد الابتدائية وعدد من الروضات في المدينة.

شارك في الجولة التفقدية كذلك مفتش وزارة المعارف الاستاذ باسم عيادات والمفتشة رشا عطاالله.

رئيس البلدية والوفد المرافق هنئوا الهيئات التربوية على بدء السنة الدراسية الجديدة مؤكدين ان هذه السنة تفتتح المدراس أبوابها وكلنا نعيش تحت وطأة وباء الكورونا وتبعاته مشددين على اهمية أتباع كافة التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم فيما يخص الحفاظ على بيئة صحية وظروف تتوفر فيها اسباب الوقاية بحيث نجنب ابناءنا الطلبة الخطر الداهم والعدوى المستشرية في المجتمعات.

رئيس البلدية السيد علي سّلام سيتابع هذه الجولات التفقدية لمدراس المدينة طيلة الاسبوع الاول ومعه الطواقم ذات الصلة بالعملية التربوية.
وفي حديث مع رئيس البلدية أشار الى رضاه التام عن وضعية المدراس وجاهزيتها وبدء العمل بحماس واجتهاد رغم كل الصعوبات التي تواجهها المؤسسات عامة بسبب جائحة الكورونا حيث وفرت البلدية والهيئات المدرسية كافة الشروط التي تمنح الطلاب جواً تربوياً تعليمياً هادئاً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]