تتسّم امرأة برج العذراء بشخصيتها الودودة واللطيفة والمحببة للتعامل مع الآخرين، وتتمتع بحس عالٍ من العاطفة والمشاعر. مولودة برج العذراء تمتلك شخصية واقعية ومنطقية، ويصعب إرضائها، فهي من الشخصيات التي تؤمن حقيقة بوجود ما يسمى بالحب الحقيقيّ الصادق، إلا أنها ترفض الحب الخيالي المقتبس من القصص والروايات. ولمعرفة المزيد حول المرأة برج العذراء ومن هي الأبراج التي لا يمكنها مقاومة سحرها.


المرأة العذراء وأكثر الأبراج عشقاً لها

الرجل برج الثور والمرأة العذراء:
العلاقة بينهما تقوم على أساس التفاهم والإحترام ولا تفتقر الى الرومانسية فهي علاقة غنية بالإنسجام، وكلاهما يتشابهان في الرغبات والسيطرة، علاقة متميزة للطرفين.

الرجل السرطان والمرأة العذراء:
تقوم علاقتهما على الإنسجام والتفاهم ولا يمكن تفريقهما؛ المرأة العذراء تتميز بالصدق والطيبة مع الرجل السرطان، وتتفق معة في القواعد الأساسية والجوهرية، والرجل السرطان يشعر بحبها وعطائها ويستمتع بقربه منها.

الرجل الاسد والمرأة العذراء:
يرغب الرجل الأسد في إخضاع المرأة العذراء وإبقائها تحت سيطرته وسلطته لكن بأسلوب لبق ومهذب، وهي تستجيب له بشكل سريع وهذا ما يعجبه، العلاقة منسجمة يضفي عليها التفاهم والرغبة.

الرجل العذراء والمرأة العذراء:
يحترم الرجل العذراء المرأة العذراء ويقدرها كثيراً، ويقف بجانبها وهو يستمتع بعلاقته معها، ويشعر بالحب المتبادل بينهما، وهي بالمقابل إنسانة ذكية تعرف تماماً كيف ترضيه، علاقتهما ناجحة لكن بشرط أن لا ينغلق كل منهما على نفسه.

الرجل الميزان والمرأة العذراء:
تسحر المرأة العذراء الرجل الميزان بما تمتلكه من رقة ونعومة وبساطة، علاقتهما متميزة وقوية، مليئة بالشغف والحب والأحاسيس الدافئة، يحترمان بعضهما، ويتصرفان بأخلاق حميدة تجاه بعضهما.

الرجل العقرب والمرأة العذراء:
يميل الرجل العقرب للمرأة العذراء وما تمتلكه من مزايا حميدة ويشعر بالغيرة عليها، إنه يحترمها، يحبها، يثق بها، ويرغب بتتويج علاقتهما بالإرتباط، وهي تمنحه الرومانسية الكافية، علاقتهما هادئة، كلاهما يحترم الآخر.

الرجل الجدي والمرأة العذراء:
يُعجب الرجل الجدي بالمرأة العذراء وما تتمتع به من شخصية محترمة ووقورة وما تتصف به من تصرفات لبقة وأنيقة، يعجب بمحيطها وبيئتها، ويتقبل مزاجيتها وواقعيتها، يستطيعان فهم بعضهما جيداً، فكلاهما من الطبيعة نفسها، يتميز كلاهما بإتقان الحب، وتتكلل علاقتهما بالإندفاع، والحيوية.

المصدر: سيدتي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]