في بيانٍ صدر عن الناطق بلسان سُلطة الانقاذ والاطفاء، مفاده حول سقوط شاب من منطقة وادي عار فجر اليوم، إلى داخل بئر، حيث عملت طواقم الانقاذ على تخليصه من داخل البئر الذي يقدر ارتفاعها عشرات الأمتار.

الاعمال مستمرة منذ ساعات الفجر

ويفيد الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ، أن الوحدات الخاصة في محطة الخضيره لا تزال تعمل على تخليص الشاب، مستخدمة المعدات الخاصة للوصول اليه داخل البئر العميق .

علما ان الوصول الى مكان يتوجب النزول في البئر بمرحلتين تحت الارض وبعشرات الامتار.

عملية الانقاذ معقدة

وفي بيانٍ صدر لاحقًا من الناطق بلسان سلطة الانقاذ والاطفاء، مفاده حول وصول قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سمحي الى المكان ويتفقد عمل الطواقم، الذين أكدوا أن عمليات الانقاذ المعقدة لا تزال مستمرة نظرًا لصعوبة الوصول لمكان العالق، ويحاول رجال الاطفاء والانقاذ النزول بالبئر والوصول للعالق وهم يستخدمون أقنعة اكسجين خاصّة.

الشاب من بلدة برطعة...

وفي بيانٍ صدر لاحقًا من الناطق بلسان الشرطة، مفاده أن الشرطة، حققت في المجريات المتعلقة بحادثة سقوط الشاب، 34 عامًا، حيث أفادت أنه من سكان بلدة برطعة، وأن أعمال البحث وراء الشاب مستمرة، مؤكدة  في بيانها، أن العملية مركبة بسبب مبنى النفق أو البئر الذي سقط الشاب إلى داخله.

الوصول الى العالق

وفي بيانٍ صدر لاحقًا من الناطق بلسان سلطة الانقاذ والاطفاء، مفاده العمل على تخليص العالق مستمره وعدد من افراد الوحده الخاصه للاطفاء والانقاذ تمكنت من الوصول اليه واخراجه من الى ما بعد المولد الكهربائي الموجود في البئر .قائد الاطفاء والانقاذ جنرال ديدي سمحي ومستشاره للشؤون العربيه كايد ظاهر ورئيس المجلس المحلي لطلعة عاره تواجدوا بالمكان واستمعوا لشروحات حول تطورات الامور والامكانيات المتوفره لاخراج العالق .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]