قامت الشرطة يوم امس بنشاط واسع النطاق في منطقة مديرية اشير بالتعاون مع هيئات اخرى لتطبيق القانون ضد العشرات من المشتبهين من سكان حيفا والمنطقة بشبهة ضلوعهم في جرائم خطرة ومن ضمنها الاتجار بالمخدرات الخطرة الى جانب مخالفات سير خطرة بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور.

كما ذكر, مع الانتهاء من النشاط السري يوم امس الذي تخلل جمع الادلة ضد المشتبهين, انتقلت الشرطة الى المرحلة العنلية بقيادة قائد مديرية اشير العميد بيني اباليا حيث قام المئات من افراد الشرطة وشرطة الحدود ووحدة مكافحة الشغب "اليسام" ووحدة الكلاب البوليسية وخبراء المتفجرات بالنشاط منذ ساعات الفجر في عدة مواقع في انحاء مديرية اشير في لواء الساحل.

كما وشارك النشاط عدد من الهيئات المدنية لتطبيق القانون ومن ضمنها ضريبة الدخل والنيابة المدنية واللجنة اللوائية للتخطيط والبناء وسلطة الاطفاء وشركة الكهرباء كل منهم وفق مسؤوليته.

في اطار النشاط قام افراد الشرطة بتفتيش 65 منزل في منطقة المديرية وضبط كميات كبيرة من الوسائل القتالية ومن ضمنها 3 بندقيات من نوع M16 و7 اسلحة بدائية الصنع ومسدسات وعدسات مكبرة للسلاح و10 قنابل هاون والعاب نارية وقنابل وقنابل هلع وقنابل تدريب وقنابل ضوء وستر واقية والاف الحبات من الذخيرة من انواع مختلفة غير القانونية.

هذا وضبط افراد الشرطة مواد تشتبة انها مخدرات خطرة من نوع كنابيس ومواد تشتبه انها مخدرات خطرة من انواع مختلفة بوزن 4 كغم الى جانب ممتلكات تشتبة انها مسروقة ومبلغ نقدي عشرات الاف الشواقل التي تم الحصول عليها وفق الشبهات بطريقة غير قانونية حيث تم فتح اجراءات لمصادرتها.

في اطار النشاط قام افراد الشرطة بالعمل على الصعيد المروري حيث تم تحرير 200 مخالفة لسائقين قادوا مركبانهم بشكل متهور ومن ضمنهم الذين قادوا تحت تاثير الكحول والانحراف عن مسار القيادة والقيادة بدون رخصة قيادة بتاتاً ,هذا وقامت الشرطة بالغاء رخصة قيادة ل3 سائقين والغاء استخدام 4 مركبات لفترة 30 يوم.

تقوم الشرطة بالتحقيق مع المشتبهين وتنوي مع تطورات التحقيق احالتهم الى المحكمة للنظر في طلبها لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

ستواصل الشرطة نشاطها الحازم ضد المشتبهين مسببي العنف والاجرام لضمان امن وسلامة الجمهور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]