تقوم بلدية الناصرة بتنفيذ اعمال عديدة في مدارس المدينة تحضيراً لافتتاح السنة الدراسية التي تبدأ عادة في اول شهر ايلول .
جميعنا نعلم ان افتتاح السنة الدراسية هذه المرة في ظل انتشار وباء الكورونا تقرر به الحكومة بواسطة لجنة الكورونا المنبثقة عن وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم ومختصين انتدبتهم الحكومة لأخذ القرار بهذا الشأن .

سواء تمَّ افتتاح السنة الدراسية كالعادة او حصل بعض التأجيل ستكون مدارس المدينة جاهزة ومستعدة لعودة الطلاب الى مقاعد الدراسة.
قسم صيانة المدارس قام بواجباته المعهودة والمعروفة في مثل هذه الايام من رشقٍ ودهان وتصليح وترميم واعمال نظافة وحدائق وساحات وظلال والمدارس التي نفذت بها مشاريع كبيرة مثل مدرسة مي زيادة ومدرسة الشرق الابتدائية سنقوم خلال ايام قليلة باستلام المشاريع من المقاولين .
مدرسة البيروني التي يتم بناءها في مرحلة انهاء البناء وتسليمه للبلدية الأمر الذي يدعو الى انتقال الطلاب الى بنايتهم الجديدة خلال السنة الدراسية الحالية وهذا يعني اضافة مدرسة جديدة حديثة وعصرية.
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام كعادته في كل عام يقوم بمتابعة الاستعدادات ويطلّع اولاً بأول على كل صغيرة وكبيرة في هذا الشأن وسيقوم بجولة قريبة قبل افتتاح السنة الدراسية يمر بها على مدارس المدينة متفحصاً يرافقه ذوي الاختصاص بمجمل العملية التربوية التعليمية في البلدية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]