ضرب إنتر ميلان موعدا مع إشبيلية في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، بفوزه مساء الإثنين على شاختار دونتسك الأوكراني 5-0 في مدينة دوسلدورف الألمانية، ضمن الدور نصف النهائي.

وسجل لاوتارو مارتينيز (19 و74) ودانيلو دي أمبروزيو (64) وروميلو لوكاكو (78 و83) أهداف اللقاء.

وستقام المباراة النهائية في مدينة كولن الألمانية يوم الجمعة المقبل الموافق 21 من الشهر الحالي.

واعتمد مدرب إنتر ميلان أنطونيو كونتي على طريقة اللعب 3-5-2، بوجود الثلاثي دييجو جودين وستيفان دي فري وأليساندرو باستوني، ووقف أشلي يونج ودانيلو دي أمبروسيو على الطرفين.

وتمركز مارسيلو بروزوفيتش كلاعب وسط متأخر، خلف ثنائي صناعة الألعاب نيكولا باريلا وروبرتو جاليارديني، أما ثنائي الهجوم فتكون من مارتينيز وروميلو لوكاكو.

في الجهة المقابلة، لجأ شاختار إلى طريقة اللعب 4-2-3-1، فتكون الخط الخلفي من الرباعي دودو وسيرجي كريفتسوف ودافيت خوتشولافا وميكولا ماتفيدينكو، وتناوب ماركوس أنطونيو وتاراس ستيبانينكو على القيام بدور لاعب الارتكاز، مقابل تمركز الثلاثي مارلوس وألان باتريك وتايسون، خلف رأس الحربة موراييس.

بداية حذرة

بدأت المباراة بحذر شديد من الطرفين، خصوصا من جانب إنتر ميلان، وشن شاختار أول هجمة في الدقيقة الثامنة، عندما مرر ألان باتريك كرة أمام المرمى، فشل تايسون في الوصول إليها.

وبقي الحذر سمة المباراة، حتى افتتح إنتر ميلان التسجيل في الدقيقة 19، عندما رفع باريلا كرة "بالمقاس" تابعها مارتينيز برأسه على يمين حارس شاختار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]