امرأة برج الأسد هي حقاً ملكة، فهي شخصية قوية وبالوقت ذاته تبدو وكأن قوتها هذه شيء مريح وغير مزعج، ربما هذا بفعل كوكب الشمس الذي يحكمها. لا تحب امرأة برج الأسد أن يقترب أحد من أي شيء يتعلق ببقائها سواء عائلتها، منزلها، عملها.

يمكنك بكل سهولة التعرف على امرأة برج الأسد وسط مكان مزدحم، فهي المرأة صاحبة الضحكة العالية والابتسامة المشرقة المفعمة بالحياة. تحب امرأة برج الأسد لفت انتباه المحيطين بها وفي العادة تستطيع تحقيق ذلك. هي أيضاً تحب الحياة والمرح واللعب، لكن إذا حاولت إزعاجها، فلن تتردد في الإفصاح عن غضبها وإظهار الوجه الآخر لها

مميزات امرأة برج الأسد

١- امرأة برج الأسد ذكية

٢- امرأة برج الأسد لديها شخصية قوية.

٣- امرأة برج الأسد صريحة في آرائها ومواقفها.

٤- شخصية مبدعة بالفطرة.

٥- لديها حس فكاهي ومرح.

٦- يمكنك الاعتماد عليها.

عيوب امرأة برج الأسد

١- امرأة برج الأسد شخصية حرة لا تحب أن يتحكم أحد في تصرفاتها.

٢- عندما تفصح عن غضبها، يصعب التحكم بها أو السيطرة عليها.

٣- لديها ثقة زائدة في نفسها يراها البعض غرور.

٤- امرأة برج الأسد أحلامها كبيرة، والبعض يراها مبالغة ولا تعيش على أرض الواقع.

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الأسد:الجوزاء، الجدي، والحوت

الحجر الكريم:

الزبرجد

شعارهم في الحياة:

"أنا سأفعل إذا أنا موجود"، و"أعطني الحب وإلا سأموت"، و "ما تراه هو ما تحصل عليه"

امرأة برج الأسد مع الحب والعلاقات العاطفيةعندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، فلن تشعر بالملل أبداً مع امرأة برج الأسد. فهي تحب العطاء والاهتمام بالرجل الذي تحبه، وتنتظر دوما نفس مقدار الحب والعناية من الطرف الآخر.

قد لا تمانع من مطاردة الشخص الذي تحبه، فالحب واحدا من أهم الأشياء بالنسبة لها في الحياة.الحياة مع امرأة برج الأسد أشبه بمغامرة مثيرة ولا ترضي إلا بالأفضل. ورغم ذلك، فإنها تقع في الحب بسهولة، وعندما يحدث ذلك، تكون عاطفية جدا، خاصة إذا شعرت أن هذا الشخص هو الأمثل لها.

امرأة برج الأسد مخلصة ووفية للغاية، وتبحث عن هذه الصفات في الرجل الذي تحبه. هي أيضا كريمة وذات قلب حنون، تكرة الروتين والأشياء التقليدية، ولن تكون الحياة مملة أبدا معها.امرأة برج الأسد والعملسوف تجد امرأة برج الأسد في المناصب القيادية دوماً، ورغم أنها تفضل الفوز بهذه المناصب دون السعي إليها جاهدة، إلا أنها تمتلك من القوة والثقة بالنفس ما يجعلها تفعل المستحيل.تكره الروتين في العمل، وتمتلك مهارات عالية في التنظيم وطريقة خاصة في إلهام الآخرين بأفكار جديدة ومميزة. أولئك الذين يعملون معها يحترمونها للغاية طالما لم تصبح متسطلة في عملها.

امرأة برج الأسد والعائلة والبيتامرأة برج الأسد محبة للبيت والعائلة بشكل كبير. فهي أم رحيمة ومحبة لصغارها وتسعى لأن تمنحهم كل الاهتمام العاطفي والمادي. في بعض الأحيان تكون مفرطة قليلاً عندما يتعلق الأمر بالانضباط، فهي لا تحب للبالغين بخلاف شريكها وضع قواعد لأطفالها. يمكن لامرأة الأسد أن تفعل أي شيء من أجل حماية أطفالها. ترغب امرأة برج الأسد أن يكون أطفالها محط إعجاب العالم بأكمله.

امرأة برج الأسد والموضةالسعي إلى الكمال في كل الأوقات من الأمور التي تهم امرأة برج الأسد كثيرا. سوف تجد حقيبتها ممتلئة بأنواع لا نهائية من الكريمات والعطور. إنها تعشق الرفاهية، لكن ليس ضروريا أن تكون ملابسها باهظة الثمن. فإن اختياراتها تعتمد فقط على ذوقها الخاص.

تميل امرأة برج الأسد إلى صيحات الموضة الدرامية والجريئة وترتديها بثقة عالية. من أفضل الأقمشة لديها؛ الكشمير والحرير. تعشق الألماس والإكسسوارات، خاصة تلك التي تتميز بتصاميمها المميزة. يمكنك بسهولة التعرف على امرأة برج الأسد من بين مجموعة كبيرة، حيث أنها تعتاد على ارتداء قطع الملابس المطرزة والغنية بالترتر. قد تجدها أيضا مرتدية عقد كبير بتفصيلة مميزة أو زوجين غير تقليديين من الحذاء. فعدم حبها للروتين ينعكس على ستايل ملابسها أيضا.

المصدر:فستاني

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]