الشريط الأخباري

كيف تجعلين رجل الأسد يقع في حبك

موقع بكرا - وكالات
نشر بـ 13/08/2020 10:08 , التعديل الأخير 13/08/2020 10:08
كيف تجعلين رجل الأسد يقع في حبك

يمتلك مولود الرجل الأسد شخصية مغناطيسية، فالكاريزما الخاصة به تجعله مميّزا عن سائر الأبراج. فهو يملك حاسة سادسة تمكّنه من التخطيط بشكل يصبّ في مصلحته. واثق من نفسه ومحب ومخلص، ويجد متعة في جذب الآخرين؛ لأن ذلك يشبع غروره. لكن، ما هي شخصية الرجل الأسد في الحب؟! وما هي الطرق للوصول الى قلبه؟! ولمعرفة ذلك، تابعي مع "سيدتي.نت" كيفية جعل رجل الأسد يقع في حبك، في الآتي:


طرق جذب الرجل مولود الأسد

مفاتيح قلب الرجل برج الأسد

احترام مشاعره
يحب الرجل الأسد، الشريك الذي يحترم كيانه واستقلاليته واهتماماته. ويفضّل الشخص العقلاني بشدة عن الشخص السطحي الهوائي .يحب المرح والحياة الممتعة التي يشعر بنفسه وحياته فيها. موهوم بالاهتمام بنفسه، لأنه يحب لفت نظر الآخرين إليه ويتمكن من ذلك بكل سهولة بسبب قدرته الإبداعية. يزعجه كثيراً تجاهل الآخرين له، ويبذل كل جهده وطاقته حتى يستطيع أن يصل لهدفه، فهو شخص مليء بالطاقة والحيوية.

منحه شعور القائد
رجل برج الأسد يمتلك شخصية قوية، هذا إلى جانب حبه للسيطرة. هو واثق من نفسه في كل الأمور التي توصله إلى النجاح خاصةً فيما يتعلق باتخاذ القرارات.

يميل الى الشخصيات الضعيفة؛ حتى يستطيع السيطرة عليها ويشعر بنفسه معها. ويحب الشريكة التي تقدّم له الطاعة وتحاول أن تواجه حماسه برزانة عقلها لا بالمواجهة.

برج الأسد
الرجل برج الأسد يُغرم بالمرأة التي تقدّره وتحترم مشاعره

مدحه وتشجيعه
من الصفات الشهيرة للرجل الأسد الغرور والكبرياء، قومي بتشجيعه ومدحه أمام الجميع؛ فهذا سيشعره بالسعادة. هو مؤمن جداً بالقدرات التي يمتلكها والمهارات. لذلك تهواه المرأة التي تمدحه وتشكره وتشعره بأنه الرجل الأفضل والأقوى على الإطلاق، وأنه الشخص المثالي والمسيطر.

الاهتمام به
يرفض الرجل الأسد التجاهل وعدم الاكتراث لوجوده، فهو يحب بشكل مستمر سماع الكلمات التي تشعره بقوته ووجوده ومدى جماله، هذا يجعله أكثر حباً وعطاءً، فيعطيك الكثير من الحب مقابل بعض الكلمات الرقيقة والناعمة وبعض الرومانسية.

عدم استفزازه
الأسد شخصية لا تتقبّل انتقاد المحيطين له ولتصرفاته. الهدوء والخجل من الأمور التي تسيطر على شخصيته. ولكنه، بالمقابل شخص يخرج عن هدوئه في حال التعرّض للمضايقة والإزعاج.

الابتعاد عن الحزن والقلق
التفاؤل وامتلاك نظرة إيجابية للحياة سيجعله يستمتع بكل لحظة فيها مهما كانت، هو من الشخصيات التي تحاول على الدوام إسعاد الأشخاص المحيطين به، وهو شخصية غير محبة للدراما بطبعه.

الصدق والإخلاص
الرجل الأسد يفضّل دائماً أن تتعامل شريكته بوضوح وشفافية، لأنه إذا أحب بصدق يبذل قصارى جهده في سبيل استمرار علاقته العاطفية، حيث يرى أن مفتاح العلاقات العاطفية هو الالتزام بالمصداقية من جهة الطرفين في كافة الأمور. هو بحاجة إلى الشريك العاقل، والواعي، والصادق والذي يمتلك مستوى فكرياً يماثل مستواه.

برج الأسد
ينجذب الرجل برج الأسد الى المرأة التي تشاركه اهتماماته

مشاركة اهتماماته
من أكثر الصفات التي يحبها الرجل الأسد في المرأة هي أن تكون محبة لشغفه واهتماماته، إذ أنه معروف بحبه للمغامرات والشغف بتجربة كل ما هو جديد ومختلف، كما ينفر من الملل ويمتلك طاقة كبيرة وحماس ضخم تجاه خوض تجارب جديدة.
عليك دائماً أن تظهري لرجل الأسد شخصيتك القوية والاجتماعية، فلا تكوني منافسة له أو تتعاملي معه بشكل حاد من مبدأ الثقة بالنفس، لأنك بذلك سوف تخسريه تماماً.

منحه الاستقلالية
احذري أن تتدخلي في أمور حياته بشكل مبالغ، عليك أن تدركي التوقيت المناسب الذي يمكنك فيه الانسحاب وعدم التواجد بحياته حينما يفضل هو ذلك، لأنه يرغب في أن يتصرف بشكل حر في أموره.

احترام غيرته
المفتاح الذي يجعلك تأسريه بحبك هو أن تحترمي تلك الغيرة، والتصرف على ذلك الأساس، خاصة وأن تلك الغيرة تتطابق مع شخصية الأسد القوية والعنيدة، فهو دائماً يغار على المرأة التي يحبها. لا تفسدي لحظات حبكما بالغيرة الزائدة، يمكنك أن تشعريه بالغيرة والحب ولكن دون مبالغة.

أضف تعليق

التعليقات