الشريط الأخباري

مسيرة امهات من أجل الحياة تصل إلى ام الفحم

موقع بُـكرا
نشر بـ 12/08/2020 12:00 , التعديل الأخير 12/08/2020 12:00
مسيرة امهات من أجل الحياة تصل إلى ام الفحم

 

انطلقت صباح اليوم، مسيرة أمهات من اجل الحياة وضد الجريمة والعنف ليومها الثاني على التوالي من مفرق اللجون (مجدو) مروراً بمصمص، ام الفحم باقة الغربية، جت وزيمر. 

وصلت قبل قليل مسيرة أمهات من أجل الحياة وضد الجريمة والعنف، إلى مدينة أم الفحم، واستقبل قافلة المسيرة رئيس بلدية أم الفحم د. سمير محاميد، الذي عبر عند دعمه للمسيرة وتضامنه مع الأمهات الثكلى.

المسيرة انطلقت من حي الحليصة يوم أمس 

يشار الى ان المسيرة كانت قد انطلقت يوم امس من حي الحليصة في حيفا ومن المقرر أن تصل المسيرة الى مكتب رئيس الدولة في القدس. 

وتأتي المسيرة بمبادرة الأم الثاكل منى خليل انضمت الأم الثاكل وطفة جبالي من الطيبة والأخت كفاح اغبارية من أم الفحم التي فقدت أخيها. وتأتي هذه المسيرة للمطالبة بالعدالة للابناء المغدورين ولمطالبة الحكومة بايقاف فوضى السلاح والجريمة المستفحلة في المجتمع العربي.

مسيرة امهات من أجل الحياة تصل إلى ام الفحم مسيرة امهات من أجل الحياة تصل إلى ام الفحم مسيرة امهات من أجل الحياة تصل إلى ام الفحم مسيرة امهات من أجل الحياة تصل إلى ام الفحم مسيرة امهات من أجل الحياة تصل إلى ام الفحم مسيرة امهات من أجل الحياة تصل إلى ام الفحم مسيرة امهات من أجل الحياة تصل إلى ام الفحم مسيرة امهات من أجل الحياة تصل إلى ام الفحم مسيرة امهات من أجل الحياة تصل إلى ام الفحم مسيرة امهات من أجل الحياة تصل إلى ام الفحم

أضف تعليق

التعليقات