علم موقع بُـكرا، أن النيابة العامة في لواء المركز، قدمت صباح اليوم الأربعاء، لائحة إتهام للمحكمة المركزية ضد منير عمر (63 عامًا) من زيمر بالقتل العمد لسعيد عساف وإبنه رامي، وذلك على خلفية خلاف بين المتهم وأبناءه وبين أخته والإبن والزوج عساف.

وحسب لائحة الاتهام، فإنه في تاريخ  7.7 توجه الإبن رامي بمركبته نحو بيته، وكان المتهم هم خلفه ب سيارة (تندر) وداس فرامل الطوارئ ليوقف مركبته مقابل سيارة رامي.

خرج من بعدها رامي من المركبة وفتح باب مركبة المتهم وصرخ عليه، ليرد المتهم بإشهار سلاحه وهو مرخص، وهدد بإطلاق النار في حال عدم مغادرته للمكان.

12 عيارًا ناريًا

وخلال تبادل الكلمات، أطلق المتهم النار على رامي من مسافة قصيرة، حيث أصابه بـ 12 من العيارات النارية، بينها 11 في ظهره سعيًا لقتله، وبعد سقوط رامي على الشارع غارقًا في دمه، انطلق المتهم بمركبته ودهسه برجله بعد أن ارداه قتيلا.

التهجم على بيت اخته وقتل زوجها

وحسب لائحة الاتهام توجه المتهم نحو بيت أهل رامي، ونزل من مركبته وبيده المسدس وقام بشتم إخته والدة رامي، وخلال ذلك كان سعيد (الزوج) جالسًا في فناء البيت، ولدى رؤيته المتهم طلب منه أن يغادر، ليرد عليه المتهم بإطلاق 5 عيارات نارية صوبه من مسافة قصيرة قاصدًا قتله!

وعند مشاهدته لأخته وأبن اخر لها، صوب السلاح نحوهما، وعقب ذلك خرج المتهم من الساحة ليتوجه للبيت، ليقبل عليه معترضا طريقه أحد الجيران بغرض إبعاده.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]