غداة مظاهرات حاشدة ضد رئيس الوزراء، قال رئيس المعارضة يائير لابيد انه بحسب مدى الهستيريا التي يعيشها، حسب تعبيره، السيد بنيامين نتنياهو، فأن هذه المظاهرات لها تأثير كبير. وفي حديث مع اذاعتنا أضاف ان المواطنين الإسرائيليين ليسوا مستعدين للتنازل عن دولتهم وعن ضرورة ان تكون الحكومة ضيقة وليست فاسدة وان عددا كبيرا منهم ينتمي الى معسكر اليمين.

نصب خيم اعتصام في تل أبيب

هذا وتقوم الحركة من أجل نزاهة السلطة ظهر اليوم بنصب خيم اعتصام في حديقة "تشارلس كلور" بتل ابيب بموافقة الشرطة والبلدية. وسيستخدم المكان نقطة لحشد جميع حركات الاحتجاج المناوئة للحكومة في انحاء البلاد.

استمرار المظاهرات الحاشدة ضد رئيس الوزراء

وجرت الليلة الماضية مظاهرات حاشدة ضد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في أورشليم القدس قدر عدد المشاركين فيها أكثر من عشرة آلاف شخص كما نظمت مظاهرة قبالة المسكن الشخصي لعائلة نتنياهو في كيساريا، وأخرى في متنزه تشارلز كلور في تل ابيب حيث احتج مستقلون وعاطلون عن العمل، وفي ختامها خرجوا في مسيرة انتهت بميدان رابين واكدوا انهم سيصلون الى المكان أسبوعا تلو الاخر. اما عناصر حركة الاعلام السوداء فتظاهروا على جسور ومفترقات مركزية في انحاء البلاد. وانتشرت الشرطة بقوات معززة في جميع مواقع الاحتجاجات لتأمينها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]