الشريط الأخباري

فاجعة في عرعرة: شاحنة تنزلق وتدهس شاب وصبية في "افطار" بساحة منزلهما!

نشر بـ 30/07/2020 21:40 , التعديل الأخير 30/07/2020 21:40
فاجعة في عرعرة: شاحنة تنزلق وتدهس شاب وصبية في

علم موقع "بكرا" أن فاجعة وقعت قبل قليل في قرية عرعرة بعد أن فقدت شاحنة السيطرة وانزلقت لتصطدم بسيارتين خصوصيتين مما أدى إلى اصطدامها بمنزل وقتل شاب وصبية، في العشرينات من العمر تواجدا على ساحة المنزل يفطران بعد الصيام. 

وعلم أنّ القتيلين هما أمير ابو العيلة (ملحم)- 24 عامًا، وأخته تيما ابو العيلة (ملحم)- 22 عامًا، وكانا يفطران مع والديهما بعد صيام يوم عرفة. 

ووصلت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث حيث عملت على مساعدة المصابين إلا أنها اضطرت إلى اعلان وفاة الشابين لخطورة اصابتهما، فيما تم نقل الوالدين إلى المستشفى لإستكمال العلاج. 

بدورها باشرت الشرطة بالتحقيق في ظروف وملابسات الحادث المأساوي.

5 طواقم انقاذ

وفي بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي، قال في السياق أنّ 5 طواقم اطفاء وانقاذ عملت على معالجة حادث طرق مروّع بين شاحنة وسيارة في بلدة عرعرة بحي الظهرات.

وأضاف البيان: لدى وصول رجال الاطفاء لاحظوا وجود عالقين تحت السيارة الخصوصية التي انقلبت نحو ساحة منزل جراء الاصطدام القوي.

وأوضح: تراكتور مر من المكان ساعد رجال الاطفاء على رفع السيارة وتم تخليص العالقين حيث اضطرت الطواقم الطبية لاقرار وفاة احدهما في المكان، فيما احيل الاخر للعلاج بحالة حرجة (لاحقًا أعلن وفاته)، اضافة الى اصابة شخصين بجراح طفيفة.

فاجعة في عرعرة: شاحنة تنزلق وتدهس شاب وصبية في افطار بساحة منزلهما! فاجعة في عرعرة: شاحنة تنزلق وتدهس شاب وصبية في افطار بساحة منزلهما! فاجعة في عرعرة: شاحنة تنزلق وتدهس شاب وصبية في افطار بساحة منزلهما! فاجعة في عرعرة: شاحنة تنزلق وتدهس شاب وصبية في افطار بساحة منزلهما! فاجعة في عرعرة: شاحنة تنزلق وتدهس شاب وصبية في افطار بساحة منزلهما! فاجعة في عرعرة: شاحنة تنزلق وتدهس شاب وصبية في افطار بساحة منزلهما!

أضف تعليق

التعليقات