* عقد السّيد رونين بلوت رئيس بلدية نوف هجليل ونائبه الدكتور شكري عواودة اجتماعًا خاصًا عبر تطبيق الزوم حول موضوع الكورونا ، مع رؤساء مجالس عين ماهل ،مشهد ، دبورية ، الرينة ،كفر كنا ويافة *.

وكان الغرض من الاجتماع هو الحصول على تحديثات دقيقة عن انتشار المرض في القرى المجاورة ودراسة التعاون وتجميع الموارد لصالح التعامل مع الإصابة بالفيروس.
هذا وقد اعرب السيد رونين بلوت عن قلقه بشأن ارتفاع معدلات انتشار الفيروس في القرى المجاورة وخاصة في عين ماهل التي تم تصنيفها كمحمية حمراء وفقًا لتعريفات وزارة الصحة ، خاصةً وان مدينته تم تصنيفها باللون الأخضر نتيجة للعدد القليل من المرضى الذين تم التحقق منهم ، معقبًا: "صحتك هي صحتنا. لنحافظ على سكاننا بأقصى قدر من الأمن الصحي".

هذا وقد عقّب نائبه د. شكري عواودة المعروف كطبيب مسؤول لأكبر العيادات في المنطقة ان تجاوب السكان وتطبيقهم لتعليمات الصحة هي المفتاح الرئيس في الانتصار على هذا الفيروس وان واجب الجميع ان يشمّروا عن سواعدهم واخذ جزء فاعل في الحملة التوعوية وتطبيق التعليمات بحذافيرها وذلك للمحافظة على صحة الجميع.
"عليكم الالتزام وتطبيق التعليمات وعدم التهاون بهم. ارتداء القناع يمنع الإصابة بالفيروس ، وكذلك الحفاظ على المسافة والامتناع عن التجمهر . أعلم أنه ليس من السهل تجنب اللقاءات مع العائلة خلال ايام عيد الأضحى، ولكن لا مفر من اتباع التعليمات لنحافظ على صحة من نحب . يجب أن نكون على قدر كبير من المسؤولية وأن نكون حذرين ".
وعليه فقد تم الاتفاق على أن د.شكري عواودة هو المركّز لموضوع الكورونا في المنطقة بما يتعلق في الجوانب الطبية ، وكذلك يقدم المساعدة لرؤساء المجالس ضمن معرفته وخبرته المهنية.
هذا وقد اغتنم السّيد رونين بلوت الفرصة لتقديم التهاني لكل المحتفلين بعيد الأضحى المبارك في القرى المجاورة، البلاد وجميع انحاء العالم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]