الشريط الأخباري

منتجات الماركة العالمية العملاقة MARS تزين طاولة تضييفات العيد

موقع بُـكرا
نشر بـ 29/07/2020 14:32 , التعديل الأخير 29/07/2020 14:32
منتجات الماركة العالمية العملاقة MARS تزين طاولة تضييفات العيد



شركة الحلويات العالمية الكبرى MARS، تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أكثر من 100 عام. ترافقنا منتجات الشركة في كل عيد واحتفال مع ماركاتها المعروفة والمحبوبة ومن بينها MARS, M&M's,، Snickers ،Twix ,Skittels Orbit وغيرها العديد من المنتجات اللذيذة والمحبوبة والتي اعتدنا على رؤيتها تزين طاولة التضييفات في كل عيد واحتفال ومناسبة، أو كهدايا مدللة في المناسبات والأعياد.

تجدر الإشارة أن التشكيلة الواسعة للماركات تتيح لكم إعداد هدية مميزة خاصة بكم حيث باستطاعتكم اختيار غلاف شفاف يبرز الألوان الاحتفالية وربطها بشريط جميل وتقديمها في أيام العيد، كما بإمكانكم استخدامها لتزيين طاولة تضييفات العيد وإضفاء لحظات حلوة ورائعة.

ومع حلول عيد الأضحى نتمنى لكم عيداً مباركاً وكل عام وأنتم بخير، كما نقدم لكم مجموعة من الحقائق والمعلومات التي لم تعرفوها من قبل عن الماركات المحبوبة.

ماركة M&M’s: عرضت لأول مرة في العام 1941 بلونها الأصلي البني كلون الشوكولاتة. والفكرة كانت أن الغلاف الخارجي يذوب أقل من الشوكولاتة العادية. وكانت منتجاتها رائدة وتمت طباعة الحرف M على كل حبة لتمييزها عن المنتجات المقلدة.
عام 1984 اختيرت المسلي الرسمي للألعاب الأولمبية. كما كانت أول منتج محلي في الفضاء عام 1980. يتم في كل يوم إنتاج 400 مليون منتج من مسليات M&M's.

ماركة Snickers: عرض عام 1930، كمسلي شوكولاتة، كراميل وفستق، وسميت على اسم الحصان المحبوب لعائلة MARS، وفي احتفالات 90 عاماً لـ Snickers، انتجت الشركة قطعة كبيرة من Snickers وحطمت رقماً قياسياً كقطعة الشوكولاتة الأكبر بالعالم، بوزن 2 طن.

ماركة Twix: تأسست عام 1967 في مصانع مارس في بريطانيا، تحت اسم Raider في البداية وتم تغيير الاسم عام 1991. ومع السنوات ادخلت طعمات جديدة مثل زبدة الفستق، شوكولاتة بيضاء، شوكولاتة داكنة، والآن كراميل مالح بحلة محدودة.

ماركة Mars: عرضت عام 1932، كمسلي شوكولاتة مع الكراميل والنوجات مغطى بطبقة من شوكولاتة الحليب، صنعه فوريست مارس، ابن مؤسسة الشركة فرانك مارس في مصانع الشركة في بريطانيا. توفر المنتج لعدة سنوات بإصدارين، واحد للولايات المتحدة الأمريكية والآخر لباقي العالم. الإصدار الخاص بالولايات المتحدة الأمريكية احتوى على اللوز المحمص بدلاً من الكراميل.

أضف تعليق

التعليقات