ما الذي يحمله الأسبوع الاخير من شهر يوليو/تموز 2020 من توقعات للأبراج على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الصحي، وكل ما يجب معرفته حول أبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها الأبراج في هذا الأسبوع، سنطلعكم عليها  في السطور الآتية:

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان
توقعات برج الحمل للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2020

العمل: الإثنين والأربعاء والخميس: حبك للمعرفة يساعدك على التطور. تتيسر أعمالك وتدير الماديات بحكمة وتبرز مواهبك، لكن السبت والأحد والثلاثاء والجمعة: كن صبوراً وتأنَّ في قراراتك وردود أفعالك. قد تتأخر مطالبك فلا تتذمر.
الحب: «الشمس» بمنزل الحب يساعدك أن تتفهم المشاعر الخافية لدى الطرف الآخر. كما أن الأربعاء والخميس: تميل للانفتاح والالتقاء بالبعض. فقط عائلياً واجتماعياً: اعتمد اللباقة، وإذا كنت متزوجاً تجنب الصدام يومي السبت والأحد.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو
توقعات برج الثور للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2020

العمل: السبت والأربعاء والخميس: تعتني بإدارة أعمالك وما تملك من مال وتحسن استغلال المعطيات، والجمعة مساءً: لديك حب استطلاع وتصل لمعلومات تفيدك، ما عدا ذلك اعتنِ بصحتك ولا تتسرع في حكمك على الأمور.
الحب: «الشمس» في وضع معاكس. تميل للتمرد وترفض سيطرة العائلة والأحباب، ومن الأحد للثلاثاء: عليك أن تتعامل بلباقة في المواقف المتوترة، ومع ذلك اجتماعياً تملُك كل الأدوات التي تجعلك مبهراً ومؤثراً في الأصدقاء.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2020

العمل: من السبت للإثنين: تنتهج أسلوباً جديداً وتشارك بأفكار مبهرة وتتوافر لك وسائل التقدم والوقت مناسب لتحقيق مكاسب، لكن من الثلاثاء للجمعة: لا تهمل صحتك ولا تتعجل شيئاً، وانتبه لحقوقك وفي توقيع الأوراق.
الحب: «المريخ» بمنزل الأصدقاء يساعدك على تعميق صلاتك بمن حولك. كما أن «فينوس» يمنحك فتنة للجنس الآخر، إذا كنت متزوجاً حافظ على هدوئك مهما تعرضت للاستفزاز من شريك الحياة من الأربعاء للجمعة.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو
توقعات برج السرطان للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2020

العمل: من الإثنين للخميس: اليقظة الذهنية وسرعة البديهة هما العاملان الرئيسيان لنجاحك هذا الأسبوع. «عطارد» ببرجك يدفعك للعمل والتطور وقد تمنحك الأفلاك حظاً وفيراً، لكن انتبه في النواحي القانونية ولا تغامر طوال الوقت.
الحب: «عطارد» ببرجك يجعلك مبهراً ويمنحك فترة مثمرة لتوطيد صداقات والتقرب من الأحباب، لكن عائلياً: كن متسامحاً يومي السبت والأحد، وإذا كنت متزوجاً حافظ على علاقتك بشريكك وحاول أن تتفهّم موقفه طوال الأسبوع.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس
توقعات برج الأسد للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2020

العمل: «المريخ» بمنزل الحظ يدفعك للقيام بمسؤولياتك المهنية على أفضل وجه، وتستطيع أن تقوم بخيارات جيدة. الإثنين والثلاثاء: يجب أن تنظم جهودك وأولوياتك ولا تبعثر طاقتك، وكن هادئاً أمام العقبات وانتبه لحقوقك.
الحب: «الشمس» ببرجك تجعلك أكثر سحراً ورومانسية، وتتعامل بالحب والود أينما كنت، لكن الإثنين والثلاثاء: يطالبك الفلك بالتحفظ، وعدم إظهار عصبيتك وتجنب التعالي، وكن مستعداً للتفاهم مع المحيطين بك من الأهل والأقارب والأصحاب.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر
توقعات برج العذراء للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2020

العمل: «الشمس» بمنزل الصحة السلبي وعليك أن تهتم بصحتك وبتنظيم جهودك، والتزم بالصواب مهما كانت المغريات، وتمهل في الرد، ولا تعلن خططك، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء: الوقت مناسب لملاحقة أهدافك والعمل على تحقيقها.

الحب: «عطارد» بمنزل الأصدقاء يمنحك مشاعر إيجابية، ويعدك بقضاء أوقات عذبة مع أصدقاء مخلصين، فقط الزم الكتمان طوال الوقت، وعائلياً كن عادلاً ولبقاً وقاوم ميلك للتمرد يومي السبت والأحد وأيضاً من الأربعاء للجمعة.


الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر
توقعات برج الميزان للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2020

العمل: السبت والأحد والأربعاء والخميس: تتحسن الأحوال وتجد أن لديك نظرة أشمل وتجذبك طموحات مختلفة وتستطيع أن تحصل على ما تريد بمنتهى الهدوء. الإثنين والثلاثاء والجمعة: كن هادئاً أمام المستجدات واعتن بخطواتك.
الحب: «فينوس» ما زال يدعمك، تبدو متفائلاً ومتسامحاً وممتلئاً بالمشاعر الإيجابية وتتواصل بحب وتلفت الأنظار، لكن الإثنين والثلاثاء والجمعة: يجب أن تتروى في كلامك ووعودك، ولا تستسلم للتعنت وقاوم رغبتك في فرض آرائك.


العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر
توقعات برج العقرب للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2020

العمل: «الشمس» في وضع معاكس وقد تضع العقبات في طريقك. السبت والأحد: اعمل في صمت، ومن الأربعاء للجمعة: ضاعف تركيزك تفادياً للأخطاء والخسائر، وراهن على الإثنين والثلاثاء لتنجز أعمالاً عالقة وتكتسب خبرات قيّمة.
الحب: هذا الأسبوع حافظ على تماسكك ولا تستسلم للاستفزاز، وابتعد عن الفخر بنفسك، ورغم الضغوط والقلق، يمكنك أن تسعد اجتماعياً وعائلياً وعاطفياً يومي الإثنين والثلاثاء. حينئذٍ تبدو ساحراً، وقد تجمعك بالجميع نشاطات ممتعة.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر
توقعات برج القوس للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2020

العمل: «الشمس» بمنزل الحظ تمنحك روح تفاؤل وثقة، والوقت مناسب لاتخاذ قرارات صائبة وللتركيز على شؤونك المالية. تتجه بثقة نحو أهدافك وتبدو مقنعاً، لكن الإثنين والثلاثاء: التزم بالسرية، ويوم الجمعة: عليك بمضاعفة تركيزك.
الحب: السبت والأحد وأيضاً من الأربعاء للجمعة: قد تبدو متألقاً وجذاباً وتعيش حياة اجتماعية وعاطفية حافلة وتكسب الإعجاب ببساطة، بشرط أن تحمي نفسك ولا تتورط بالدخول في مناقشات مستفزة مع الجميع طوال الوقت.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير
توقعات برج الجدي للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2020

العمل: «عطارد» في مواجهة برجك. الوقت غير مناسب للمغامرة وعليك ألا تظهر تذمراً إذا مضت الأمور ببطء في بعض الأحيان، ومع ذلك راهن على الإثنين والثلاثاء لتستفيد مما هو متاح أمامك من فرص.
الحب: السبت والأحد: قد تبدو مشتتاً وعليك أن تتأنى، ومن الأربعاء للجمعة: ابتعد عن الزهو، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء: تبدو في حالة مزاجية أفضل، ومن الجمعة ظهراً: تتمتع بصورة رائعة لدى الجنس الآخر.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير
توقعات برج الدلو للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2020

العمل: رغم الضغوط، تركز هذا الأسبوع على دائرة أعمالك ويتفتق ذهنك عن أفكار مربحة، لكن تحكّم في عصبيتك ولا تعلن أبداً عن أفكارك وراجع جيداً الأمور القانونية وحافظ على حقوقك طوال الوقت.
الحب: «الشمس» بمواجهة برجك تدفعك للانفعال سريعاً، وعليك بدراسة أقوالك قبل التفوه بها خاصة إذا كنت متزوجاً، ومع ذلك يومي السبت والأحد: تفتن الجنس الآخر، والأربعاء والخميس: تتمتع بحضور أخاذ وتعقد صداقات قوية.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس
توقعات برج الحوت للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2020

العمل: «عطارد» بوضع داعم يساعدك أن تحقق إنجازاً مُهماً وتجد دعماً ممن حولك خاصةً السبت والإثنين والثلاثاء، فقط يوم الأحد: كن حذراً، ومن الأربعاء للجمعة: اعتمد على إيمانك بنفسك لتتمكن من تخطي الخلافات.
الحب: «عطارد» بمنزل الحب يساعدك على إقامة علاقات عاطفية واجتماعية راسخة. تتصرف بحكمة واقتدار وتتخذ قرارات سليمة، وتقضي أوقاتاً رائعة مع محبيك. احذر المشادات وتصعيد المواقف مع المحيطين بك من الأربعاء للجمعة.

المصدر: سيدتي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]