تم تعيين مدير مركز الجليل الطبي ، الدكتور مسعد برهوم ، من قبل مدير عام وزارة الصحة ، البروفيسور هيزي ليفي ، ليكون عضوا في اللجنة الاستشارية المهنية للقضاء على انتشار وباء الكورونا في المجتمع العربي

وأشار البروفيسور ليفي في خطاب التعيين إلى أنه تقرر إنشاء اللجنة في ضوء تزايد انتشار فايروس الكورونا في المجتمع العربي ، على أساس أن المرض يضر بالنسيج الصحي والاجتماعي للحياة.
تتمثل أهداف اللجنة في تقديم الاستشارة وتوفير الحلول وفقًا للمعطيات وخريطة انتشار المرض في المجتمع العربي ، وإعداد وخطة عمل للتعامل مع السكان العرب في مختلف المجالات ، وستعمل اللجنة بالتنسيق مع وتحديد وتنفيذ خطة التدخل المنظم. ستعمل اللجنة مباشرة مع مديرة قسم التخطيط في وزارة الصحة ، د. شلوميت أفني.
د. برهوم: "أشكر الأستاذ ليفي على التعيين المهم. سأقدم كل ما بوسعي بالتعاون مع أعضاء اللجنة الآخرين للمساعدة في منع انتشار فيروس الكورونا في المجتمع العربي ، بالتنسيق مع وزارة الصحة وتوجيهها ".
جدير بالذكر أنه في الموجة الأولى من فيروس كورونا ، انتشر المرض في عدة قرى عربية في الجليل ، ونتيجة لذلك تم خلال شهر نيسان إغلاق قرى دير الأسد والبعنة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]