الشريط الأخباري

مجلس عين ماهل المحلي يقرر اغلاق تام ثلاثة ايام على ضوء ارتفاع اصابات الكورونا

موقع بُـكرا
نشر بـ 22/07/2020 19:17 , التعديل الأخير 22/07/2020 19:17
مجلس عين ماهل المحلي يقرر اغلاق تام ثلاثة ايام على ضوء ارتفاع اصابات الكورونا

في اعقاب ارتفاع عدد المصابين بحائحة الكورنا في قرية عين ماهل وتشخيص 67 حالة حتى هذا اليوم ، عقد بعد ظهر اليوم اجتماعا طارئا دعى اليه رئيس المجلس المحلي ، السيد "أحمد حبيب الله" بحضور اعضاء لجنة الطوارئ المهلاوية ، اطباء من صناديق المرضى كلاليت ومؤحيدت.

وفي سير الاجتماع تحدث الحضور حول عدة نقاط ومعايير مركزية في هذا السياق مع اهمية العمل الجماعي من اجل الحد من انتشار هذا الوباء في القرية.

رئيس المجلس المحلي، السيد أحمد حبيب الله شكر الحضور والمشاركين من اطباء ولجنة الطوارئ ، وتم الاتفاق على تنفيذ القرارات التالية:

1. الاغلاق والطوق الشامل بالاجماع ، حيث ستغلق القرية ابتداء من مساء يوم غد الخميس 23.7 من الساعة 19:00 مساء حتى 04:30 فجرا مستمرا حتى فجر يوم الاحد القريب 25.7.

بحيث يشمل لاغلاق :

- حظر التجول في الشوارع والخروج من البيوت للحالات الضرورية فقط ، اغلاق المساجد كليا ، المحلات التجارية ، وعدم ممارسة الفعاليات الاجتماعية وغيرها.

- تنسيق بين صناديق المرضى في القرية "كلاليت" و"مؤحيدت" بالتنسيق مع المجلس المحلي بتقديم طلب الى نجمة دوواد الحمراء ووزارة الصحة باجراء محطات فحص متنقلة للكورونا.

للتنويه بان الشرطة والجبهة الداخلية سيقومون بفرض تنفيذ القرار وسيتم تحرير مخالفات وغرامات مالية للمخالفين. .

نرجو من جميع اهالي عين ماهل الالتزام بقرار الاغلاق حفاظا على صحة وسلامة المواطنين ، وتفاديا للمخالفات والغرامات المالية. ونتمنى السلامة والشفاء العاجل للمصابين.

مجلس عين ماهل المحلي يقرر اغلاق تام ثلاثة ايام على ضوء ارتفاع اصابات الكورونا مجلس عين ماهل المحلي يقرر اغلاق تام ثلاثة ايام على ضوء ارتفاع اصابات الكورونا مجلس عين ماهل المحلي يقرر اغلاق تام ثلاثة ايام على ضوء ارتفاع اصابات الكورونا مجلس عين ماهل المحلي يقرر اغلاق تام ثلاثة ايام على ضوء ارتفاع اصابات الكورونا مجلس عين ماهل المحلي يقرر اغلاق تام ثلاثة ايام على ضوء ارتفاع اصابات الكورونا مجلس عين ماهل المحلي يقرر اغلاق تام ثلاثة ايام على ضوء ارتفاع اصابات الكورونا مجلس عين ماهل المحلي يقرر اغلاق تام ثلاثة ايام على ضوء ارتفاع اصابات الكورونا مجلس عين ماهل المحلي يقرر اغلاق تام ثلاثة ايام على ضوء ارتفاع اصابات الكورونا مجلس عين ماهل المحلي يقرر اغلاق تام ثلاثة ايام على ضوء ارتفاع اصابات الكورونا

أضف تعليق

التعليقات