القت الشرطة القبض على مشتبه من مدينة كفر قاسم بعد ان قام بتهديد احد اقاربئه واطلاق النار عليه بعد ان وردت لديه شكوك انه يقف وراء فصله من العمل قائلاً له:"سأقتلك اليوم"- النيابة العامة تقدم ضد المشتبه لائحة اتهام مرفقة بطلب توقيف

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

.تلقى مركز الشرطة يوم 14.07.2020 بلاغ حول شبهات لتهديد بواسطة مسدس واطلاق النار نحو احد سكان كفر قاسم. هذا وتبين من تحقيق الشرطة ان المشتبه البالغ 21 عام من سكان المدينة وقد وردت لديه شكوك انه تم فصله من العمل بسبب احد اقاربه.

من مواد البينات التي تم جمعها في الملف تبين ان المشتبه قام بحيازة مسدس غير قانوني الذي عثر عليه في وقت سابق وقام باخفائه في الاحراش وعبأه بثلاث رصاصات وسافر بعدها الى منزل الضحية وعندما كان يجلس في مقعد السائق هدد الضحية بواسطة المسدس بقوله "ساقوم بقتلك, اخبر زوجتك انني ساقوم بقتلك".

لاحظ الضحية المسدس وقام بالقاء كرسي بلاستيك على المشتبه وبالمقابل قام المشتبه باطلاق النار على المكان الذي تواجد به الضحية ووالدة ولاذ بعدها بالفرار الى منطقة يهودا والسامرة حيث القى المسدس على جانب الطريق رقم 5 قبل وصوله الى منطقة يهودا والسامرة.

خلال التحقيق القي القبض على المشتبه في اليوم التالي واحيل الى التحقيق ومددت المحكمة توقيفه من حين الى اخر حتى قدمت النيابة العامة اليوم الى محكمة الصلح في بيتاح بيكفا لائحة اتهام مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]