قاد النجم السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش فريقه ميلان للفوز على مضيفه ساسولو بهدفين لواحد مساء الثلاثاء في الجولة 35 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ودوّن ابراهيموفيتش هدفين في الدقيقتين 19، و45 على التوالي، فيما سجل اللاعب فرانشيسكو كابوتو هدف أصحاب الأرض الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة 42.

وصعد ميلان إلى المركز الخامس "مؤقتاً" برصيد 59 نقطة، متقدماً بفارق نقطة واحدة عن روما الذي يلتقي سبال الأربعاء، و3 نقاط عن نابولي الذي يلعب مع بارما.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول طرد لاعب ساسولو المغربي مهدي بوربيعة، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

بدوره، استرد أتالانتا وصافة جدول ترتيب الدوري، بفوزه بأقل مجهود بهدف نظيف على ضيفه بولونيا، فعلى أرضية ملعب "جيويس" بمدينة برجامو معقل أتالانتا اكتفى أصحاب الأرض بهدف واحد حمل توقيع المهاجم الكولومبي لويس مورييل في الدقيقة 62.

وبهذا الفوز يحصل أتالانتا على ثلاث نقاط يرفع بها رصيده إلى 74 نقطة، وبفارق ست نقاط عن يوفنتوس المتصدر، وآملاً في تعثر إنتر ميلان بالخسارة، أو التعادل مع فيورنتينا الأربعاء، كي يحتفظ بالوصافة، في المقابل تجمد رصيد بولونيا عند 43 نقطة في المركز العاشر، وذلك "مؤقتا" حتى استكمال باقي مباريات الجولة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]