أغلق صباح اليوم الثلاثاء فرع بنك مركنتيل في مدينة سخنين، وذلك على ما يبدو نتيجة الإعلان عن حالة إصابة بفايروس الكورونا ، وتم تعقيم الفرع.وكما تم تسريح جميع الموظفين الى بيوتهم وطُلب منهم الدخول الى الحجر الصحي  واجراء فحص الإصابة بالكورونا .

هذا ويسود الشارع السخنين حالة من الهلع والخوف ،حيث لم يتم الإعلان حتى الان من قبل فرع البنك، عن وجود إصابة، ولا يعرف زبائن البنك الذين زاروا الفرع من هو حامل الإصابة، وهل  يتوجب عليهم هم أيضا اجراء فحص الكورونا.

تعقيب بنك مركنتيل

وفي السياق، صرح حسام ذياب، مدير فرع بنك مركنتيل في سخنين بالقول إن أحد عاملي قسم النظافة في بنك مركنتيل فرع سخنين مصاب بالكورونا ولكنه لم يتواجد في الفرع منذ يوم 16 من هذا الشهر، كما انه لم يكن على تواصل مع أي من الزبائن. طاقم الفرع دخل الحجر الصحي، وتم تعقيم الفرع بشكل شامل وكالمطلوب. ابتداءً من الغد سيتواجد طاقم بديل لاستقبال الزبائن وفقا لقوانين السلامة وبعد تعيين موعد مسبق. يمكن التواصل مع الطاقم المهني المتواجد في الحجر المنزلي من خلال الموظفين المتواجدين في الفرع، كما تتوفر خدمة الزبائن عبر التطبيق والخدمات المصرفية المباشرة في الموقع الالكتروني وعير هاتف 3477*. وأضاف ذياب قائلًا: "العاملون والموظفون في بنك مركنتيل يحرصون على تعليمات وزارة الصحة وعلى وضع الكمامات من قبل الموظفين والعاملين وحتى الزبائن وندعو للجميع بالشفاء العاجل، ونشدد مرة أخرى على أهمية اتباع تعليمات وزارة الصحة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]