شرعت الشرطة بالتحقيق قبل حوالي ثلاثة اسابيع (24.06) مع تلقي مركز الشرطة بلاغ خلال ساعات الصباح حول مشتبه قام بطعن زوجته في طمرة.

مع تلقي البلاغ سارع افراد الشرطة الى المكان ولاحظوا بقع من الدماء والماء على الارض وباشر خبراء التشخيص الجنائي بجمع البينات والادلة وشرع المحققون بجمع الافادات حيث تبين ان المشتبه قام بطعن طليقته.

باشر افراد الشرطة بعمليات التمشيط لرصد المشتبه (44 عام) ووصلوا الى بيته والقوا القبض عليه, هذا ومددت المحكمة توقيفه من حين الى اخر حتى قدمت النيابة العامة اليوم 16.07 لائحة اتهام بحقه الى المحكمة المركزية مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه.

هذا وتبين من خلال التحقيق ان المشتبه قام بارسال رسائل نصية الى طليقته كتب بها "ستدفعين الثمن على كل كلمة كتبتيها" و "من المفضل لا تحكي كثيرا" و "ارجعي علبيت وعيشي الايام الي بقت لك". كما وانتظر المشتبه صباح يوم الحادث خارج بيت الضحية وعندما خرجت قام بدهسها في المركبة وبعدها خرج من المركبة وقام بطعنها في جميع ارجاء جسدها وذلك على خلفية ارادته لان تعود للسكن معه.

طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل المصابة لتلقي العلاج في مشفى رمبام بجروح وصفت بالمتوسطة.

هذا وتبين ايضا ان المشتبه قام بالاعتداء على الضحية خلال شهر كانون ثاني الاخير عندما كانت تسكن الضحية معه ومع زوجته الاولى.

شرطة اسرائيل ترى ببالغ الخطورة اعمال العنف وسواصل نشاطها لرصد والقاء القبض على المشتبهين بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]