نظّمت المدرسة الجماهيرية بير الأمير مخيّمًا للمحبّة شملَ برامجًا وفعاليات تعليمية، إثرائية، إبداعية وترفيهية وهدِف الى ارتقاء في القدرات والمواهب وذلك ضمن تشديدات وتعليمات شملت جميع الجهات وأدًت الى خلق أجواء طمأنينة واريحية عند الطلاب والأهل . واستغلال أوقات فراغ الطلاب بما يتواءم مع التطور التكنولوجي.
وكانت الأجواء لافتة بما اتّبعته المدرسة من نظام وقائي حيث تبنّت المدرسة نهج وقائي صحي ساهم بارتياح عند جميع الاطراف.
وعبّر الأهل عن ارتياحهم بمشاركة الطلاب هذا المخيم الذي يعتبر المورد الآمن الذي يلبي جاحاتهم النفسية، الاجتماعية والتعليمية وضمن منظومة آمنة. وأشادوا بأهمية وقيمة المخيم وما تسعى المدرسة لتحقيقة من خلاله وأهمها تنمية مواهب الابناء، وذلك من خلال العمل على تنمية الروح الاجتماعية وتوسيع مداركهم الفكرية والعقلية.كما تساهم في غرس الكثير من القيم الاخلاقية والاجتماعية ونشر روح العمل التعاوني الاجتماعي بين الطلاب.كما قام الاهل بتقديم كل شكرهم للطاقم القائم على انجاح هذا المخيم وبأحواء امنة صحيّة ووفق تعليمات مشدّدة.
وأكّدت مديرة المدرسة أمينه مصلح بأنّ المدرسة تهتم بخلق أجواء امنة ومفرحة للطلاب وأشادت بعمل طاقم المخيم الذي تولّى تنفيذ التعليمات وتمرير المضامين التي ساهمت بخلق طالب يتحلّى بمهارات اجتماعية وحياتية أهمّها تنفيذ التعليمات والحفاظ على النظافة الشخصية وتنمية القيم الاجتماعيّة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]