الشريط الأخباري

لجنة الطوارئ مع الشرطة والجبهة الداخلية تلتئم في بلدية الناصرة

موقع بُـكرا
نشر بـ 08/07/2020 14:47 , التعديل الأخير 08/07/2020 14:47
لجنة الطوارئ مع الشرطة والجبهة الداخلية تلتئم في بلدية الناصرة


بحضور رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم ومشاركة قائد شرطة الناصرة ومساعديه وقائد الجبهة الداخلية وعدد من المسؤولين في لجنة الطوارئ عقدت اليوم الأربعاء 8/7/2020 جلسة هامة وذلك للنقاش حول تعليمات الحكومة بما يتعلق بوباء الكورونا الذي يعود وبشكل قوي يهدد حياة الناس وسلامتهم.

وكانت قدر صدرت قرارات جديدة بهذا الشأن تحدد من التواجد في الأماكن العامة والقاعات والمؤسسات والنوادي والمراكز الرياضية وبرك السباحة ودور العبادة بحيث يقتصر على اعداد قليلة.

لجنة الطوارئ بهذه التركيبة اجتمعت لكي تعرف كل جهة ما هي مسؤوليتها في حالة تشديد القرارات وإصدار التعليمات من الجهات الحكومية مثل قرارات رئيس الحكومة وتوجيهات وزارة الصحة بحيث يتم تطبيقها على ارض الواقع.

رئيس البلدية السيد علي سلاّم أكدّ أنّ البلدية جاهزة لتنفيذ كافة الخطوات التي من شأنها حماية الناس من الخطر الداهم وتمنى على المواطنين ان ينفذوا التعليمات بشأن الأعراس وبيوت الأجر بحيث يلاءمون أنفسهم لكل جديد وكل قرار حكومي بهذا الشأن.
وبالطبع كافة التعليمات التوعوية الارشادية التي علينا اتباعها من غسل الايدي وعدم المصافحة ولا المعانقة ولا التقبيل وعدم التواجد في الأماكن شديدة الازدحام.
ومن المتوقع ان تقوم البلدية بإعادة تشغيل سيارة البلدية التي تدعو الناس الالتزام بالتعليمات وتذكيرهم بالتقييد بالأنظمة التي تحميهم من الوباء الخطير. 

لجنة الطوارئ مع الشرطة والجبهة الداخلية تلتئم في بلدية الناصرة لجنة الطوارئ مع الشرطة والجبهة الداخلية تلتئم في بلدية الناصرة لجنة الطوارئ مع الشرطة والجبهة الداخلية تلتئم في بلدية الناصرة لجنة الطوارئ مع الشرطة والجبهة الداخلية تلتئم في بلدية الناصرة لجنة الطوارئ مع الشرطة والجبهة الداخلية تلتئم في بلدية الناصرة لجنة الطوارئ مع الشرطة والجبهة الداخلية تلتئم في بلدية الناصرة لجنة الطوارئ مع الشرطة والجبهة الداخلية تلتئم في بلدية الناصرة لجنة الطوارئ مع الشرطة والجبهة الداخلية تلتئم في بلدية الناصرة لجنة الطوارئ مع الشرطة والجبهة الداخلية تلتئم في بلدية الناصرة لجنة الطوارئ مع الشرطة والجبهة الداخلية تلتئم في بلدية الناصرة

أضف تعليق

التعليقات