الشريط الأخباري

مباشر: والدة عروب في رسالة إلى المحامين، المدافعين عن "الزعران"..فش خجل؟! ...

ريهام يوسف عثامله، موقع بُـكرا
نشر بـ 02/07/2020 21:15 , التعديل الأخير 02/07/2020 21:15
مباشر: والدة عروب في رسالة إلى المحامين، المدافعين عن

تجري هذه الاثناء على مدخل بلدة عين ماهل تظاهرة احتجاحية ضد ما يسمى بحرب الشوارع، الاستهتار والتهور الذي يمارسه بعض السائقين على الشارع وانتقادا للبنى التحتية الموجودة في الشارع الواصل بين نوف هجليل وعين ماهل والتي سببت العديد من حوادث الطرق الذاتية والمشتركة كان اخرها حادثة دهس المرحومة عروب حبيب الله.

المتظاهرون اكدوا على ان هذه الاعمال يجب ان تتوقف وان يكون هناك تطبيق اكثر للقانون من قبل الشرطة ومراقبة المنطقة ومنع الشباب من القيادة بسرعة وتحت التخدير من خلال مخالفات وعقوبات رادعة.

مباشر: والدة عروب في رسالة إلى المحامين، المدافعين عن الزعران..فش خجل؟! ... مباشر: والدة عروب في رسالة إلى المحامين، المدافعين عن الزعران..فش خجل؟! ... مباشر: والدة عروب في رسالة إلى المحامين، المدافعين عن الزعران..فش خجل؟! ... مباشر: والدة عروب في رسالة إلى المحامين، المدافعين عن الزعران..فش خجل؟! ... مباشر: والدة عروب في رسالة إلى المحامين، المدافعين عن الزعران..فش خجل؟! ... مباشر: والدة عروب في رسالة إلى المحامين، المدافعين عن الزعران..فش خجل؟! ... مباشر: والدة عروب في رسالة إلى المحامين، المدافعين عن الزعران..فش خجل؟! ... مباشر: والدة عروب في رسالة إلى المحامين، المدافعين عن الزعران..فش خجل؟! ... مباشر: والدة عروب في رسالة إلى المحامين، المدافعين عن الزعران..فش خجل؟! ... مباشر: والدة عروب في رسالة إلى المحامين، المدافعين عن الزعران..فش خجل؟! ... مباشر: والدة عروب في رسالة إلى المحامين، المدافعين عن الزعران..فش خجل؟! ... مباشر: والدة عروب في رسالة إلى المحامين، المدافعين عن الزعران..فش خجل؟! ...

أضف تعليق

التعليقات

الله يرحمها برحمتة الواسعة ويسكنها فسيح جناتة والله يصبر امها على هذا المصاب الجلل ان للة وان الية راجعون
ام رياض شحبري - 13/07/2020 12:24
الله يرحمها ويصبركو بعد فراقها ايش مؤلم جدا
عهد عنان - 13/07/2020 12:24