الشريط الأخباري

إصابة مدير قسم المعارف في كفر قاسم بالكورونا .. وقد تواجد في بيت عزاء البروفيسور فاروق مواسي

موقع بكرا
نشر بـ 29/06/2020 11:38 , التعديل الأخير 29/06/2020 11:38
إصابة مدير قسم المعارف في كفر قاسم بالكورونا .. وقد تواجد في بيت عزاء البروفيسور فاروق مواسي

اعلن الاستاذ لمعي عيسى مدير قسم التربية والتعليم في بلدية كفر قاسم لأهالي كفر قاسم وباقة الغربية عن إصابته بفايروس الكورونا .

وجاء في بيان صادر عن لمعي عيسى :" الأهل الأعزاء في مدينة باقة الغربية . من باب المسؤولية والحرص على المصلحة العامة . فقد قمت يوم امس السبت 27.6.2020 برفقة وفد قسماوي لتقديم واجب العزاء في فقيد الوسط العربي استاذنا الكبير عليه رحمة الله البروفيسور فاروق مواسي .. وخلال تواجدي لم اكن اعلم بنتيجة الفحص الذي اجرته زوجتي، وبعد عودتي الى البلدة بساعات وصلتني نتيجة الفحص حيث كانت ايجابية..  من باب المسؤولية قمت على الفور بالدخول للحجر الصحي وابلاغ كل الجهات المختصة، ولهذا اتوجه مرة اخرى مع العلم انني لم اقم بالتسليم على احد وكنت ملتزما بالكمامة والبعد وفق تعليمات وزارة الصحة اتخاذ الإجراءات اللازمة ، خاصة اننا تواجدنا في بيت الاجر بين 17:30 الى الساعة 18:00 . اتمنى السلامة للجميع ". الى هنا نص البيان .

بيان بلدية كفر قاسم 

وجاء لاحقا في بيان صادر عن بلدية كفر قاسم :" بإشراف رئيس بلدية كفر قاسم ومدير عام البلدية، وبعد الاعلان ومعرفة اصابة السيد لمعي عيسى مدير قسم التربية والتعليم، ومنذ اللحظة الاولى كنا بتواصل مع وزارة التربية والتعليم ومع الجهات المختصة من وزارة الصحة والجبهة الداخلية، حيث تم تقصي مسار السيد لمعي عيسى ساعة بساعة، والتواصل مع كافة الاشخاص الذين كانوا بتواصل معه وخاصة اعضاء وموظفي بلدية كفر قاسم . حيث تم توجيههم لدخول الحجر الصحي لمدة 14 يوم ابتداء من تاريخ اللقاء بينهم حسب تعليمات وزارة الصحة ، حيث خرج كافة موظفي قسم التربية والتعليم للحجر الصحي فورا . بالاضافة لذلك فان رئيس بلدية كفر قاسم كان قد التقى بالسيد لمعي عيسى منذ 10 ايام بجلسة عمل مطولة لمدة تجاوزت ال 15 دقيقة وبتقارب بينهم لا يتعدى المترين ولذلك وحسب تعليمات وزارة الصحة قد دخل الحجر الصحي ل 4 ايام باقيه حيث قام باجراء فحص لفيروس كورونا وهو في انتظار نتيجته . كما ان مدير عام بلدية كفر قاسم السيد ايال ومدير قسم الهندسة السيد سمير بدير قد دخلوا للحجر المنزلي لمدة 6 ايام بالاضافة لقسم من اعضاء ونواب الرئيس..  نعول على وعي المواطن القسماوي، وندعو مرة أخرى كافة المصابين بالاتصال المباشر مع بلدية كفر قاسم والتعاون التام للحفاظ على سلامة اهل بلدك".

أضف تعليق

التعليقات