الشريط الأخباري

مركز الحكم المحلي ومفعال هبايس يتجندان لتشغيل "مدرسة الفرصة الكبيرة"

موقع بكرا
نشر بـ 29/06/2020 11:10 , التعديل الأخير 29/06/2020 11:10
مركز الحكم المحلي ومفعال هبايس يتجندان لتشغيل



سيوفر مركز الحكم المحلي ومفعال هبايس منحًا دراسية للطلاب يبلغ مجموعها 50 مليون شيكل للطلاب الذين سيعملون كداعمين للتدريس في إطار برنامج "مدرسة الفرصة الكبيرة" التي سيتم تشغيلها في السلطات المحلية بكافة أنحاء البلاد.
يشكل قرار إنهاء العام الدراسي في وقت مبكر في 30 يونيو والبدء في تنفيذ البرنامج اعتبارًا من 1 يوليو تحديًا كبيرًا لإعداد السلطات المحلية المطلوبة بتوظيف موظفين ذوي جودة عالية فبأسرع وقت لتشغيل البرنامج الموسع لرياض الأطفال حتى الصف الرابع. بالإضافة إلى ذلك، يخلق الواقع الاقتصادي وحالة الاقتصاد في إسرائيل بعد أشهر من الصراع بالكورونا تحديات غير بسيطة للعديد من الطلاب في مختلف الجامعات والكليات في جميع أنحاء البلاد.
في ظل كل هذا، تم بلورة مبادرة مشتركة بين السلطات المحلية ومفعال هبايس بالتنسيق مع الوزارات الحكومية العاملة في الميدان وبالتعاون مع اتحاد الطلاب والطالبات في إسرائيل. تكتل كل من مركز الحكم المحلي ومفعال هبايس معًا لغرض إنشاء صندوق مخصص للمنح الدراسية هدفه الأساسي تجنيد الطلاب الجامعيين لتشغيل مدارس الفرصة الكبيرة في ضوء الحالة التي فرضها قرار محكمة العمل.
كجزء من المشروع ، سيتمكن الطلاب من الاستفادة من الدعم المالي خلال هذه الأيام غير البسيطة والانضمام إلى النظام التعليمي الذي يدير البرنامج. سيسمح تمديد البرنامج على نطاق واسع للآباء بالخروج للعمل طوال شهر يوليو حتى 6 أغسطس.
* تقدر تكلفة المشروع بـ 50 مليون شيكل، ويتم من خلال المناقشات والتعاون مع وزارة التربية والتعليم ، وزارة المالية، ووزارة التعليم العالي والمكمل.

أضف تعليق

التعليقات