الشريط الأخباري

كسرى: بعد مقتل نجيب عبد الله .. اعتقال مشتبهين والإعلان عن هدنة

نشر بـ 28/06/2020 22:28 , التعديل الأخير 28/06/2020 22:28
كسرى: بعد مقتل نجيب عبد الله .. اعتقال مشتبهين والإعلان عن هدنة

علم موقع "بكرا" أنّ شابًا من كسرى، يدعى نجيب ركاد عبد الله، أصيب بصورة صعبة في ظروف لم تعرف بعد في كفرسميع. 

وعثر على الشاب المصاب بالقرب من المقبرة في كفرسميع حيث تقوم الشرطة بالتحقيق في الظروف والملابسات. 

ووصل طاقم الإسعاف إلى مكان الحادث حيث عمل على تقديم المساعدة للشاب إلا أنه أضطر إلى إعلان الوفاة. 

وفي بيان لاحق وصل بعد منتصف الليل جاء: استمرارا للبيان الذي صدر هذا المساء حول شبهة جريمة مقتل احد سكان قرية كسرى البالغ31 عام، قبل قليل القت الشرطه القبض على مشتبهين من سكان القرية (18 و 20 عام).

التحقيق مستمر.

هدنة

عطفا على خبر عن حادثة القتل التي حدثت مساء امس في قرية كسرى وراح ضحيتها الشاب نجيب ركاد عبدلله  31 عاما..جاءنا من الشرطة انه تم اعتقال اثنين على ذمة التحقيق بشبهة القتل .

هذا وعلم مراسلنا انه تنادت ليلة امس مجموعة من الشخصيات الرسمية والشعبية في القرى المعروفية برئاسة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة العربية الدرزية وتنقلت بين عائلات المشتبهين وعائلة القتيل وتوصلت فجر اليوم الى تسوية وهدنة تشمل ابعاد عائلات المشتبهين بالجريمة من قرية كسرى وعدم التعرض لهم او للممتلكات حتى اشعار اخر.

هذا واصدر الشيخ موفق طريف باسم لجنة الهدنة بيانا حول الموضوع جاء فيه:

يذكر ان القناة التلفزنية (12) تطرقت صباح اليوم للموصوع واضافت انه قتل في المجتمع العربي منذ بداية العام 40 شخصا ومنهم 13 خلال الشهر الحالي.

كسرى: بعد مقتل نجيب عبد الله .. اعتقال مشتبهين والإعلان عن هدنة كسرى: بعد مقتل نجيب عبد الله .. اعتقال مشتبهين والإعلان عن هدنة كسرى: بعد مقتل نجيب عبد الله .. اعتقال مشتبهين والإعلان عن هدنة كسرى: بعد مقتل نجيب عبد الله .. اعتقال مشتبهين والإعلان عن هدنة كسرى: بعد مقتل نجيب عبد الله .. اعتقال مشتبهين والإعلان عن هدنة كسرى: بعد مقتل نجيب عبد الله .. اعتقال مشتبهين والإعلان عن هدنة

أضف تعليق

التعليقات