الشريط الأخباري

نواب العربية للتغيير يشاركون في الاحتجاجات ضد هدم البيوت في العيسوية،ونحف، ويافا

موقع بكرا
نشر بـ 26/06/2020 18:59 , التعديل الأخير 26/06/2020 18:59
نواب العربية للتغيير يشاركون في الاحتجاجات ضد هدم البيوت في العيسوية،ونحف، ويافا

كأننا عشرون مستحيل في اللد , والرملة , والجليل يا جذرنا الحي تشبث واضربي في القاع يا أصول.

شارك اليوم النواب احمد الطيبي، اسامة السعدي وسندس صالح ( العربية للتغيير / المشتركة ) في وقفات احتجاجية ضد هدم البيوت ، تجريف المقابر ، السياسات العنصرية والممارسات الوحشية لشرطة الاحتلال .

شارك النائب الدكتور احمد الطيبي رئيس كتلة القائمة المشتركة في مظاهرة يافا ضد اعمال الحفريات في مقبرة الاسعاف وقال الدكتور الطيبي : يجب وقف اعمال الحفريات نهائيا ووقف المساس بمشاعر المسلمين واهالي يافا تحديدا. واضاف: وهذه التظاهرة هي ايصا صرخة ضد وحشية الشرطة من جهة وضد تعنت بلدية تل ابيب من جهة اخرى.

وفي العيسوية ، شارك النائب اسامة السعدي الى جانب اهل العيسوية وقوى ديموقراطية يهودية في المظاهرة احتجاجا على ممارسات شرطة الاحتلال ضد اهالي العيسوية في القدس والاقتحامات والخنق وقال السعدي: كنا دوما مع اهالي العيسوية واليوم نعود لنقف معا ضد القمع وضد سياسة العقاب الجماعي صد اهلنا في العيسوية وكل المقدسيين وضد استمرار الاحتلال وخطط الضم .

وفي نحف شاركت النائب سندس صالح في وقفة احتجاجية الى جانب اهل نحف ضد سياسة هدم البيوت وسياسات التضييق على المجتمع العربي ، وقالت صالح ان قانون القومية ما زال قائم وكذلك قانون كامينتس فنحن نعيش نكبة مستمرة ، وعلينا ان نكثف نضالنا حتى ننتزع حقوقنا أفرادًا وشعبًا.
الحق في المسكن والأمان هو حق ومطلب اساسي أما سياسات هدم البيوت وخنق البلدات العربية فهي ممارسات منافية للإنسانية والديمقراطية ويجب أن تنتهي .

نواب العربية للتغيير يشاركون في الاحتجاجات ضد هدم البيوت في العيسوية،ونحف، ويافا نواب العربية للتغيير يشاركون في الاحتجاجات ضد هدم البيوت في العيسوية،ونحف، ويافا نواب العربية للتغيير يشاركون في الاحتجاجات ضد هدم البيوت في العيسوية،ونحف، ويافا نواب العربية للتغيير يشاركون في الاحتجاجات ضد هدم البيوت في العيسوية،ونحف، ويافا نواب العربية للتغيير يشاركون في الاحتجاجات ضد هدم البيوت في العيسوية،ونحف، ويافا نواب العربية للتغيير يشاركون في الاحتجاجات ضد هدم البيوت في العيسوية،ونحف، ويافا نواب العربية للتغيير يشاركون في الاحتجاجات ضد هدم البيوت في العيسوية،ونحف، ويافا نواب العربية للتغيير يشاركون في الاحتجاجات ضد هدم البيوت في العيسوية،ونحف، ويافا نواب العربية للتغيير يشاركون في الاحتجاجات ضد هدم البيوت في العيسوية،ونحف، ويافا

أضف تعليق

التعليقات