الشريط الأخباري

"القلب موجوع": مصرع الفنانة الواعدة عروب حبيب الله. شاهدة عيان: "السائق لم يتوقف حتى"!

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 25/06/2020 22:40 , التعديل الأخير 25/06/2020 22:40

علم موقع "بكرا" أنّ فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا أصيبت قبل قليل بصورة صعبة للغاية بعد أن تعرضت للدهس على ممر للمشاة في قرية عين ماهل. 

ووصلت طواقم الإسعاف ونقلت الفتاة إلى المستشفى لإستكمال العلاج، إلا أنّ المستشفى أضطر إلى إعلان وفاتها. 

بدورها باشرت الشرطة بالتحقيق والبحث عن السائق الذي فر من مكان الحادث، فيما تم تأكيد هوية الضحية وهي الفنانة الواعدة عروب حبيب الله

ويشار إلى أنّ حالة من الصدمة تعم عين ماهل لهذه الفاجعة فقد عرفت عروب بذكائها وحبها للتطوع وخدمة البلد، وهي ناشطة في صفوف الحزب الشيوعي، حيث غادرت اجتماع نظم مساء اليوم ليخطفها الموت من ذويها. 

وفي تعقيبٍ على صفحتها الفنيّة على الفيسبوك كتبت الوالدة، الكاتبة فردوس حبيب الله: "ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي". ربناااا يرحمككك يا روحيييي انتيييي، راح تضلككك بقلبنااا وذكراكِ راح تضل دايمااا بينا يقلبي..كيف متعودنا عليكي دايما متألقه ومبدعه يعيوني راح نضل نحبك دايمااا ...لروحك السلام ياااا قلبييييي".

وكتب عضو الشبيبة الشيوعيّة في طمرة - حسين مريسات على صفحته بالفيسبوك: هل كتبت علينا الفجائع!!!!! مصرع الرفيقة عروب حبيب الله من عين ماهل، بعد خروجها من اجتماع للشبيبة الشيوعية بحادث سير، وهروب السائق تاركا هذه الروح الجميلة بين يدي الموت المتجهم. تعازينا لذوي الرفيقة الراحله عروب وتعازينا للرفاق في فرع عين ماهل.

وكتبت عضوة الشبيبة الشيوعيّة في الناصرة - رونزا شتيوي على صفحتها بالفيسبوك: توقفت الكلمات ، بُكمت الاصوات. بكّير يا رفيقتييييييي بكيّرررر كتييييررر وستبقي معنا و في قلوبنا. مش عارفة كيف بدي احكيها: لروحك السلام والرّاحة الابديّة يا حبيبتنا.

تفاصيل الحادث 

وفي حديثٍ مع كريستين ابو الهيجاء وهي شاهدة عيان على الحادث قالت لـبكرا: كانت عروب تسير برفقة صبيتين لاجتياز الشارع وفجاة اذ بسائق يدهسها لتطير الى الاتجاه المعاكس وتصطدم بمركبة وللأسف ان السائق هرب من المكان ولم يتوقف حتى للاطمئنان على عروب.

واضافت: الناس أوقفت مركباتها وامتنعت عن التحرك وبدأت بالركض صوب عروب وانا كذلك ذهبت للاطمئنان عليها وهنا لاحظنا ان وضعها حرج للغاية وعندما وصل الاسعاف لمكان الحادث تم التأكيد على ان حالتها حرجة جدا وعدت لبيتي بشعور الحزن والانكسار ودعوت الله أن يمن عليها بالشفاء والسلامة.

القلب موجوع: مصرع الفنانة الواعدة عروب حبيب الله. شاهدة عيان: السائق لم يتوقف حتى!

أضف تعليق

التعليقات

الله يرحمها .. خبر مؤلم
نصراوية - 13/07/2020 12:26