الشريط الأخباري

"ما في حل ما في حل الا بتقليع المحتل" ... صرخة في حيفا ضد مقتل احمد عريقات

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 25/06/2020 22:52 , التعديل الأخير 25/06/2020 22:52

شارك العشرات من اهالي المجتمع العربي في اسرائيل، في الوقفة الاحتجاجية التي نظّمت في الجادة الالمانية في حيفا تنديدًا بمقتل احمد مصطفى عريقات على يد عناصر وحدة حرس الحدود التابعة لشرطة اسرائيل وذلك على مقربة من ابو ديس.

ورفع المتظاهرون الشعارات المندّدة بسهولة الضغط على الزناد عندما يدور الحديث عن العرب.

وهتف المتظاهرون، الهتافات الحماسية التي تقف الى جانب اهالي الشهداء وتدعو لمعاقبة الجناة والضالعين في مقتل عريقات وعشرات الشبّان العرب.

ودعا المحتجّون، المواطنين في المجتمع العربي كافة للتصدّي لاعتداءات الشرطة على المواطنين العرب. وتندرج هذه الوقفة ضمن سلسلة من الوقفات المندّدة باستهداف الشبّان العرب. وتواجد عناصر من شرطة الشاطئ مقابل المتظاهرين وذلك تحسبًا لأي طارئ.

يذكر ان هذه الوقفة الثالثة التي تنظّم خلال اقل من شهر في حيفا لذات الغرض.

ما في حل ما في حل الا بتقليع المحتل ... صرخة في حيفا ضد مقتل احمد عريقات ما في حل ما في حل الا بتقليع المحتل ... صرخة في حيفا ضد مقتل احمد عريقات ما في حل ما في حل الا بتقليع المحتل ... صرخة في حيفا ضد مقتل احمد عريقات ما في حل ما في حل الا بتقليع المحتل ... صرخة في حيفا ضد مقتل احمد عريقات ما في حل ما في حل الا بتقليع المحتل ... صرخة في حيفا ضد مقتل احمد عريقات ما في حل ما في حل الا بتقليع المحتل ... صرخة في حيفا ضد مقتل احمد عريقات ما في حل ما في حل الا بتقليع المحتل ... صرخة في حيفا ضد مقتل احمد عريقات ما في حل ما في حل الا بتقليع المحتل ... صرخة في حيفا ضد مقتل احمد عريقات ما في حل ما في حل الا بتقليع المحتل ... صرخة في حيفا ضد مقتل احمد عريقات ما في حل ما في حل الا بتقليع المحتل ... صرخة في حيفا ضد مقتل احمد عريقات ما في حل ما في حل الا بتقليع المحتل ... صرخة في حيفا ضد مقتل احمد عريقات ما في حل ما في حل الا بتقليع المحتل ... صرخة في حيفا ضد مقتل احمد عريقات ما في حل ما في حل الا بتقليع المحتل ... صرخة في حيفا ضد مقتل احمد عريقات ما في حل ما في حل الا بتقليع المحتل ... صرخة في حيفا ضد مقتل احمد عريقات ما في حل ما في حل الا بتقليع المحتل ... صرخة في حيفا ضد مقتل احمد عريقات

أضف تعليق

التعليقات