لاقت مبادرة شراكات روتشيليد، بالتعاون مع بلدية عرابة ترحيبًا واسعًا من قبل بلدية عرابة والقيّمين على هذه المبادرة، والتي قام من خلالها متطوعون بتوزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة .

من جهته أشاد رئيس بلدية عرابة عمر واكد نصار بهذه المبادرة، التي، تأتي لتحقيق التكاتف، والتعاون لتوفير احتياجات الأسرة، لمواطنة الفاعلة مع قيادتنا الرشيدة.ورحب بممثلي شراكات روتشيليد، وبرنامج مسار، م وشكرهم على جهودهم في دعم سكان عرابة في هذه الظروف وخاصة فئة العائلات المستورة وعلى مساهمتهم في توفير اطر تربوية وقيادية للطلاب الذين يشاركون في البرنامج .

مديرة مجال المجتمع العربي في شراكات روتشيلد ،روان خمايسة أشادت بتعاون، وجهود بلدية عرابة في ظل هذه الأزمة وشكرت الرئيس عمر نصار، ومدير قسم الرفاه الاجتماعي خالد شلش، على تعاونهم مع شراكات روتشيليد من اجل المصلحة العامة.

وقال خالد شلش مدير قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية عرابة بان توزيع الطرود الغذائية هي تعبر عن التواصل الاجتماعي مع أهالي المدينة، وتحمل في طياتها معاني إنسانية .

وأعربت بات شيفع، من شراكات روتشيليد، عن سرورها، بمشاهدة جميع الجهات متكاتفة من اجل تقديم المساعدة للاخر، وأشادت بالتعاون والعمل المشترك".