يسعى الجميع إلى الدخول في علاقة سوية والنجاح في الحفاظ على استقرارها واستمراريتها، ولكن بجانب بعض المشاكل التي قد تطرأ، كثيرًا ما تكون عادات أحد الشريكين أو كلاهما من العوامل التي تؤثر سلبًا على العلاقة.

ولأن الأمر يختلف من شخص لآخر، نوضح من خلال مجلة بينك فيلا عادات عليكِ تجنبها في العلاقة بحسب برجك:

برج الحمل
غضبك بسرعة واندفاعك يعدان من أبرز العادات التي تحتاجين إلى تغييرها لأنهما يؤثران جدًا على العلاقة، فكوني صبورة أكثر وامنحي شريكك الأهمية التي يستحقها.

برج الثور
كونك تكترثين للغاية بشأن راحتك وشعورك بالأمان يجعلك تكرهين التغييرات وحتى أصغرها، كما أنك عنيدة للغاية، لذا لا تقلقي من كل تغيير قد يحدث، فقد يكون جيدًا لعلاقتك.

برج الجوزاء
بجانب تقلباتك المزاجية، كثيرًا ما تشغلين بالكِ بما يفكر فيه الآخرون وخاصة شريكك بطريقة سلبية، وذلك أمر غير صحي على الإطلاق لعلاقتك وعليكِ تغييره.


برج سرطان
مزاجية ودفاعية للغاية وتكرهين المواجهات، الأمر الذي يمكن أن يؤثر على العلاقة سلبيًا عندما يجب عليكِ وشريكك حل أي مشكلة، لذا كوني أكثر هدوءً وتجنبي الانسحاب إلى قوقعتك في حال وجود مشكلة أو أزمة مع الشريك.

برج الأسد
تحبين دائمًا أن تكوني محور الاهتمام طوال الوقت وخاصة في العلاقة العاطفية وكثيرًا ما تصبحين أنانية دون أن تدركي ذلك، ولكنك بحاجة للسيطرة على هذين الأمرين حتى لا تصبحي شريكة متطلبة.

برج العذراء
تحتاجين إلى التخفيف من أسلوبك الانتقادي وتحليلك لكل الأمور مهما كانت بسيطة جنبًا إلى جنب مع عدم ترك مشاعرك تتراكم داخلك، لأنها ستظهر في نهاية المطاف بطريقة غير صحية تضر العلاقة.


برج الميزان
في حين أن تقييمك لمختلف الأمور والخيارات قبل اتخاذ القرار هو أمر جيد، إلا أنكِ كثيرًا ما تصبحين مترددة جدًا وتلغين خططا في اللحظة الأخيرة، وهذا الأمر يمكنه التأثير سلبًا على العلاقة، فاحذري.

برج العقرب
يعد كتمانك الشديد هو أبرز عاداتك التي تحتاجين إلى تغييرها، فأنتِ بحاجة لتكوني أكثر انفتاحًا لشريكك ومنحه مزيدًا من الثقة ليكون التواصل بينكما أقوى.


برج القوس
يُعرف عنك عفويتك وحبك للمغامرة والحرية، ولكن جنبًا إلى جنب مع الحفاظ على شغفك وحريتك، عليكِ الحفاظ أيضًا على العلاقة والاهتمام بها كما يجب ويمكنك مناقشة شريكك بشأن مساحتك الخاصة لفعل ما تحبينه، ولكن لا تهملي علاقتك وتركزي فقط على اهتماماتك.


برج الجدي
جدية وحازمة للغاية ودائمًا ما تثقين في آرائك وأفكارك فقط، ولكن عليكِ تجنب التعامل بأسلوب أنك تعلمين كل شيء لأن ذلك قد يجعل شريكك يظن أنك لا تكترثين بشأنه وآرائه وغيره.

برج الدلو
عنيدة للغاية وتتشبثين برأيك بقوة، الأمر الذي كثيرًا ما يسبب مشاحنات بينك وشريكك، لذا عليكِ تعلم تفهم وجهات النظر المختلفة وتقييم الأمور من وجهة نظر شريكك في بعض الأحيان.


برج الحوت
تحاولين معظم الوقت تجنب المواجهات وإخفاء مشاعرك وهذا الأمر من شأنه التأثير سلبًا على العلاقة، حيث يصعّب ذلك على شريكك فهمك جيدًا ويعيق تعاونكما في حل المشاكل.

المصدر: سيدتي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]