ادار مركز شرطة حيفا خلال الاسبوعين الاخيرين تحقيق تخلل اجراءات تحقيقات مختلفة بما فيها جمع الادلة الفورنزية من مسرح الجريمة وجمع الافادات التي ادت الى القاء افراد شرطة حيفا القبض على المشتبه البالغ 21 عاما بشبهة اغتصاب فتاة قاصر فجر يوم السبت 06.06.2020 داخل بيتها في المدينة.

هذا وتبين وفق مواد التحقيق ان المشتبه قام باقتحام الشقة السكنية التي تسكنها الفتاة وعائلتها وقام بالتجوال بين الغرف ومع وصوله الى غرفة الفتاة قام بارتكاب جرائم جنسية بحقها ولاذ بعدها بالفرار من المكان.

كما ذكر، شرعت الشرطة بالتحقيق في ملابسات الحادث فور تلقي البلاغ واستدعاء خبراء التشخيص الجنائي ومختبر التشخيص الجنائي المتنقل الذين شرعوا بجمع الادلة من مسرح الجريمة بالتركيز على الحمض النووي التي تم ضبطها ونقلها الى المختبر القطري ومع استنتاج البينات تم فحصها بالمقارنه مع تسجيلات الشرطة التي ادت الى كشف هوية المشتبه.

خلال التحقيق القي القبض على المشتبه واحيل الى التحقيق في مركز شرطة حيفا حيث اعترف المشتبه بالشبهات الموجهه اليه وقام باجراء تمثيل الحدث في ذات اليوم. مددت المحكمة فترة توقيف المشتبه من حين الى اخر حتى قدمت النيابة العامة لواء حيفا صباح اليوم تصريح مدعٍ الى المحكمة حول نيتها تقديم لائحة اتهام ضده في الايام القريبة مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]