اعتقلت الشرطة شاب من دير الاسد بشبهة بيع المخدرات مستعملا رموز " افوكادو " وشوكولاتة " من اجل ابعاد الشبهات عن نفسه .
وفي بيان للناطق بلسان الشرطة في المجتمع العربي جاء فيه : " "تريد ان تاتي لتأخذ شوكولاطة او ابوكادو"- الشرطة تواصل نشاطها للحد من انتشار المخدرات الخطرة وتلقي القبض على مشتبه 25 قام بالاتجار من بيته.

في اعقاب الشبهات قامت الشرطة باجراءات تحقيق سرية في القرية ومع الانتقال الى المرحلة العلنية من التحقيق قبل حوالي اسبوعين (08.06) تم القاء القبض على المشتبه البالغ 25 عام من سكان دير الاسد في بيته وضبط هاتفه الخليوي الذي استخدمه خلال الاتجار.

هذا وتبين من خلال التحقيق ان المشتبه استخدم الهاتف للتواصل مع الزبائن عن طريق كلمة السر على سبيل المثال , "ابوكادو" او "شوكولاطة" او "اخضر 50" او 100 "واحد" او "اثنان".

خلال تحقيق مهني للشرطة تخلل استخدام وسائل تكنولوجية تم التحقيق مع 6 زبائن الذين قاموا بالشراء بعشرة فرص مختلفة.

مع الانتهاء من تحقيق جذري تم تحويل مواد التحقيق الى النيابة الشرطية التب قدمت يوم امس لائحة اتهام ضد المشتبه الى محكمة الصلح في عكا مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية تنسب له 10 تهم تتعلق بعشرة صفقات اتجار بالمخدرات الخطرة والتخطيط لارتكاب جريمة.

ستواصل الشرطة نشاطها مستخدمة كافة الوسائل الميدانية والاستخباراتية بهدف احباط الاتجار بالمخدرات الخطرة من اجل ضمان امن وسلامة المخدرات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]