قد لا يكون هذا الرأي الشائع، ولكن البعض لا يحب أسلوب التلاعب بالناس، والألعاب الذهنية التي يمارسها بعض الأشخاص للوصول إلى أهدافهم الأنانية على حساب الآخرين.

ووفقًا لمجلة "يورتانغو" يفضل أبناء الأبراج الآتية سلوك الطريق المباشر إلى مبتغاهم، ولا يميلون للتلاعب بالناس حتى لو عنى ذلك فقدان أهدافهم؛ فهم يكرهون استخدام هذا الأسلوب أو رؤيته بشدة.

برج الثور
برج الثور مخلص ومتواضع، وقد يكون صبورا للغاية في كثير من الأمور، ولكن ليس فيما يتعلق بألاعيب الآخرين الذهنية، فهو يرى العثور على شخص يمكنه الوثوق به عملية صعبة بما يكفي دون إضافة الألاعيب والحاجة للتحقق من نية الآخرين إلى ذلك.

وإذا شعر بأن شخصا ما يتلاعب بمشاعره لأي سبب، ينتهي الأمر بالغضب والاستياء، وفي كثير من الأحيان بتصادم مرير.

برج السرطان
أبناء السرطان عاطفيون ومحبون ولديهم نزعة دفاعية، ولذلك، يكرهون الألاعيب؛ فالتلاعب بالآخرين والتفوق عليهم بذكاء ليس أسلوب السرطان، وكل ما تحققه الألعاب العقلية هي زيادة ريبة السرطان، وهذه ليست طريقة جيدة لبدء أي علاقة.

برج الحوت
الحوت مثل السرطان حساس للغاية وعطوف ولطيف، وبمجرد أن يكتشف أن شخصا ما يحاول التلاعب به، يأتي الأمر بنتائج عكسية وينتهي بأذى من خطط للأمر للتلاعب به وكل من شارك في الأمر.

وإذا نجح أحد ما بالتلاعب بالحوت، فيمكن أن يجعله ذلك يشعر بالإرهاق ويدفعه للتراجع إلى عالم الخيال الخاص به، فهو لا يفهم سبب اختيار شخص ما للألاعيب بدلاً من التعامل بلطف.

برج الأسد
الأسد بارع للغاية في التلاعب بالأخرين إذا أراد، فهو قيادي بطبيعته ويسهل على الآخرين اتباع خطاه، ولكن الحقيقة أنه لا يحب التلاعب بالآخرين ويفضل الطريق المباشر وأن يكون صادقًا بقدر الإمكان؛ فالألاعيب تضيّع الوقت وتربكه.

برج الميزان
يرى الميزان أن التلاعب بالآخرين لا فائدة منه، فهذا لا يشعره بالقوة أو الذكاء أكثر من أي شخص، وهذا يجعله يشعر بأنه متلاعب، وغير صريح، ولا يمانع مغازلة الآخرين ولكن هذا أقصى حد يمكن أن يصل إليه دون أن يرى نفسه سيئًا ويتلاعب بالناس.

المصدر: فوشيا 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]