الشريط الأخباري

علي سلام يفتتح جلسة بلدية الناصرة بمهاجمة عمليات البيع: "عمليات غير نظيفة".. شاهدوا الفيديو

ريهام يوسف عثامله
نشر بـ 17/06/2020 18:24 , التعديل الأخير 17/06/2020 18:24
علي سلام يفتتح جلسة بلدية الناصرة بمهاجمة عمليات البيع:

انطلقت مساء اليوم الجلسة السنوية للمصادقة  على منح دراسية وبنود هامة أخرى،  بحضور اعضاء البلدية من الائتلاف والمعارضة، وافتتح علي سلام الجلسة بالتعبير عن استيائه من وضع انتشار العنف والكورونا دون اي اهتمام من السلطات المختصة لمحاربة هذه الظواهر، وانتقد علي سلام كل ما اشيع حول بيع الاراضي في الناصرة من قبل الكنيسة الكاثوليكية  مؤكدا انها عمليات غير مقبولة وتابع قائلا: ما جرى غير مسؤول خصوصا وان الامر غير نظيف وتم التستر عليه وانحصر البيع فقط على ابناء الطائفة وهذا امر غير مقبول، كما أن 277 دونمًا قيل انه قد تم بيعها ولكن يحق لبلدية الناصرة نسبة 40% من مدخلات الاراضي حتى نقوم باعمال تطويرية، ولن نسمح لأي شخص قام بشراء الاراضي ان لا يخصم النسبة التي تحق لنا، مؤسف ما حصل بيع الاراضي في الناصرة وفقط لفئة معينة.

نائب رئيس البلدية محمد عوايسي اكد ان هناك خطورة في بيع هذه الاراضي دون التشاور مع البلدية لاستعمال هذه الاراضي كخطوة داعمة عمرانية للناصرة، لذلك علينا كمجلس بلدي عدم القبول بهذه الصفقات المشبوهة التي خصصت فقط للطائفة وهمشت فئات اخرى والبلدية ما يؤثر على الناصرة.

في بداية كلمته اعرب الحج سمير عن استياءه من انتشار العنف والجريمة في المجتمع العربي دون رادع وكما ووجه نصيحة للمواطنين التوخي والحذر من كورونا والمحافظة على تعليمات الوزارة كما تطرق الى موضوع القسائم التي يعمل مجلس طائفة اللاتين على بيعها وقال: لو انهم قسموا ال 277 دونم الى قسائم بنفس الطريقة التي قسموا فيها ال30 قسيمة وعرضوهم للبيع لاهالي الناصرة بنفس السعر الذي باعوه للجهات التي قامت بشرائها أي بسعر اقل من المعروض للقسائم والمقصود انه لو قاموا بعرض كل القسائم بنفس السعر كان سيتم بيعهم بسرعة ولأهل البلد لذلك وجب السؤال لماذا تم عرض ال 277 دونم بأقل الأسعار وال 30 قسيمة لأبناء الطائفة تم بيعهم بسعر عالي.

 

وهذا  وتم في الجلسة طرح مواضيع المنح ومهي :-
منحة َزارة المعارف بقيمة 280.501 شاقل بشراء اةهزة لمنالية طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

منحة وزارة الداخليك بقيمة 500.000 شاقل للعمال حوسبة وبناء منظومة معلومات للبلدية.

تعديل ميزانية غير عادية رقم 644 لبناد روضات وبساتين جبران خليل جبرام من مبلغ 41589000 شاقل الي مبلغ 5448725 شاقل

تعديل ميزانية غير عادية رقم 81 لبناء مدرسة مي زيادة بمبلغ 5631752 شاقل الى 7280388 شاقل

منحة من َزارة العمل والرفاه الاجتماعي بقيمة 52000 شاقب لتقديم مساعدات للمسنين

تعديل ميزانية غير عاديك ٨٦ بقيمة ٢ مليون شاقل، تغيير ماهيك العمل من خط تصريف مياه قصر ااثقافة الي اعمال تعبيد سوارع وجدران داعة.

المصادقة علي توصية لجنة التبرعات من يوم ١٢/٠٥/٢٠٢٠ بقبول تبرع من جمعية نسوريم لاجهزة مختبر هندسة ماكنات بمدرسة بيت الحكمة الشاملة

 

علي سلام يفتتح جلسة بلدية الناصرة بمهاجمة عمليات البيع: عمليات غير نظيفة.. شاهدوا الفيديو علي سلام يفتتح جلسة بلدية الناصرة بمهاجمة عمليات البيع: عمليات غير نظيفة.. شاهدوا الفيديو علي سلام يفتتح جلسة بلدية الناصرة بمهاجمة عمليات البيع: عمليات غير نظيفة.. شاهدوا الفيديو علي سلام يفتتح جلسة بلدية الناصرة بمهاجمة عمليات البيع: عمليات غير نظيفة.. شاهدوا الفيديو علي سلام يفتتح جلسة بلدية الناصرة بمهاجمة عمليات البيع: عمليات غير نظيفة.. شاهدوا الفيديو علي سلام يفتتح جلسة بلدية الناصرة بمهاجمة عمليات البيع: عمليات غير نظيفة.. شاهدوا الفيديو علي سلام يفتتح جلسة بلدية الناصرة بمهاجمة عمليات البيع: عمليات غير نظيفة.. شاهدوا الفيديو علي سلام يفتتح جلسة بلدية الناصرة بمهاجمة عمليات البيع: عمليات غير نظيفة.. شاهدوا الفيديو علي سلام يفتتح جلسة بلدية الناصرة بمهاجمة عمليات البيع: عمليات غير نظيفة.. شاهدوا الفيديو علي سلام يفتتح جلسة بلدية الناصرة بمهاجمة عمليات البيع: عمليات غير نظيفة.. شاهدوا الفيديو علي سلام يفتتح جلسة بلدية الناصرة بمهاجمة عمليات البيع: عمليات غير نظيفة.. شاهدوا الفيديو

أضف تعليق

التعليقات