الشريط الأخباري

رئيس بلدية الناصرة يجتمع بقائد شرطة الناصرة الجديد

موقع بكرا
نشر بـ 16/06/2020 15:17 , التعديل الأخير 16/06/2020 15:17
رئيس بلدية الناصرة يجتمع بقائد شرطة الناصرة الجديد



اجتمع اليوم رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم مع قائد شرطة الناصرة مناحييم بنيامين والقائد الجديد لشرطة الناصرة الي سلوك في البلدية.
وشارك في الجلسة نواب رئيس البلدية ومدراء اقسام الأمن والأمان وطاقم من إدارة البلدية . اذ أن قائد شرطة الناصرة مناحييم بنيامين سينهي مهامه كقائد لشرطة الناصرة مع نهاية الشهر الحالي وسيحل مكانه القائد الي سلوك .
رحبّ رئيس البلدية بالقائد الجديد لشرطة الناصرة وتحدثوا عن أهمية الناصرة المحلية ومكانتها اذ أن الناصرة أكبر مدينة عربية ومن أكبر مدن الشمال وتقع عليه مسؤولية كبيرة لخدمة أهل الناصرة والمنطقة والحفاظ على الأمن والأمان في المدينة خاصة ومنطقة الناصرة عامة والعمل المشترك ما بين البلدية والشرطة لخدمة المواطن.
القائد الجديد لشرطة الناصرة يعتبر من الضباط المتميزين في الشرطة على مستوى الدولة وله خبرة كبيرة في هذا المجال حيثُ سبق له وأن تولى عدة مناصب قيادية في الشرطة .
وشكر رئيس البلدية القائد مناحم بنيامين الذي سينهي عمله كقائد لشرطة الناصرة مع نهاية هذا الشهر بعد خدمة 3 أعوام في المدينة.
بلدية الناصرة تعمل بشكل كبير وجبار للحد من آفة العنف في الناصرة.

رئيس بلدية الناصرة يجتمع بقائد شرطة الناصرة الجديد رئيس بلدية الناصرة يجتمع بقائد شرطة الناصرة الجديد رئيس بلدية الناصرة يجتمع بقائد شرطة الناصرة الجديد رئيس بلدية الناصرة يجتمع بقائد شرطة الناصرة الجديد رئيس بلدية الناصرة يجتمع بقائد شرطة الناصرة الجديد

أضف تعليق

التعليقات