الشريط الأخباري

أبراج تكره الجميع سرًا.. احذريهم!

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 16/06/2020 10:06 , التعديل الأخير 16/06/2020 10:06
أبراج تكره الجميع سرًا.. احذريهم!
Wikimedia Commons

هناك بعض الأبراج التي تكره الناس سرًا، سيكرهونك مهما فعلت، وبدورهم سيشكون في كل ما تفعله، حتى لو ساعدتهم فلن يقدروا أعمالك الصالحة، ولو فعلت مئات الأشياء الجيدة لهم، فلن يتذكروا لك سوى أفعالك السيئة فقط.

هؤلاء الناس بائسون جدًا بالنسبة للمجتمع ومن الصعب جدًا التعامل معهم، قد تفني عمرك بجوار هؤلاء الأشخاص، معتقداً أنهم يحملون لك كل شيء جيد، ولكن في الواقع هم أشخاص خاطئون يكنون لك كل الكره سراً. لذلك، سوف نستعرض الأبراج التي تبدي عكس ما تكن تمامًا لنا من مشاعر.

برج العقرب

مولود برج العقرب يتوقع دائمًا خيبة الأمل من الآخرين وبشكل دائم، وليس ذلك فقط، بل يشكك بكل النوايا وبكل ما يقوم به الطرف الآخر.
في حال أخطأت أنت أو أي شخص في التصرف مع مولود برج العقرب، يجب عليك أخذ الحذر فلن يهدأ حتى يعود للانتقام مرة ثانية.


برج الجدي

مولود برج الجدي يكره الناس سراً عندما يتعرض للكثير من الضغط وعندما يشكك الأفراد في قدرتهم، فهم أكثر الأبراج جدارة بالثقة والتفاني، لذا عندما يشعرون أنهم مسيطر عليهم فهذا يجعلهم يشعرون بالغضب، كما أنهم يكرهون سراً كل من يعرقل نجاحهم.


برج العذراء

يكره مولود العذراء أولئك الأشخاص المهملين الذين لا يتصرفون بالطريقة التي يرغبون بها، وخاصة إذا لم يكونوا جادين في الوقت المناسب، ونتيجة لذكائهم ومعرفتهم الهائلة، سيشعرون بالانزعاج والإرهاق بشكل عام أمام الأشخاص متدني المعرفة، فمولود العذراء لن يعبر عن كرهه لأحد، إلا أنه يكره كل شخص لا يتصرف كما يريد هو.

برج الدلو

مولود الدلو، هو شخص رائع حقًا يتقبل سلوك الآخرين، ويحب الجميع أن يكونوا صادقين معه، إلا أنه يكن كل الكره للأشخاص الزائفين غير الحقيقيين.

برج الثور

يكره أصحاب برج الثور سراً الأشخاص الذين يثقون بأنفسهم أكثر مما يجب، نعم، فهم يحبون الإعجاب بالذات والثقة بالنفس، ولكن لا تتخطى حدودك معهم.

يكره مولود الثور "سراً" كل شخص يتباهى باستمرار بأعماله وإنجازاته أمامه، كما أنه لا يفضل أن يكون في المرتبة الثانية بأي شكل من الأشكال.

برج السرطان

يكره مولود السرطان سراً الجميع عندما يشعر بأنه غير مسموع، يريد مولود السرطان أن يهتم به وأن يدرك الجميع وجوده، وإذا شعر بعكس ذلك، فإنه يكن الكثير من الكره تجاه الجميع.

 

أضف تعليق

التعليقات