في بيانٍ صدر عن الناطق بلسان الشرطة مفاده حول، انتهاء الشرطة بالتحقيق بملف شبهات لجرائم ابتزاز بالتهديد في مدينة نهاريا، حيث قدمت النيابة يوم امس تصريح مدع ضد ثلاثة مشتبهين من سكان القرى المجاورة.

وكانت الشرطة قد فتحت قبل حوالي اسبوعين تحقيق مكثف مع تلقي بلاغ من احد سكان المدينة (17 عاما) حول تهديده وتهديد اخيه على يد ثلاثة مشتبهين من سكان القرى المجاورة منذ فترة طويلة وابتزاز المال كتعويض على خلفية الادلاء في افادته ضد اخر في ملف يتعلق بجرائم في مجال المخدرات.

تبين وفق التحقيق ان المشتبهين الثلاثة احدهم من المزرعة (30 عاما) والاخر من الجديدة مكر (25 عاما) الثالث قاصر من نهاريا قاموا "بتغريم" الضحية الذي يبلغ 17 واخيه 18 بقيمة عشرات الاف الشواقل حيث قام المبتزون بانتحال\ استخدام اسم منظمة اجرامية معروفة لتسريع الدفع تعويضاً عن قيامة بالادلاء بافادته في المحكمة ضد قاصر اخر.

في غضون ذلك ادى تحقيق مكثف لكشف هوية المشتبهين الثلاثة والقاء القبض عليهم حيث قامت النيابة العامة لواء حيفا يوم امس بتقديم تصريح مدع ضدهم الى المحكمة حول نيتها لتقديم لائحة اتهام وطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]