بعض الأشخاص ينجحون في فعل أشياء تزيد من حماستهم مهما كانت الأجواء مثيرة للملل ولا يوجد ما يمكن فعله، بينما هناك آخرين سرعان ما يشعرون بالملل ويستسلمون للضجر دون فعل ما يغير هذه الأجواء، وذلك ينطبق على الأبراج التالية وفقًا لمجلة ريفايف زون، اعرفي ما إذا تنتمين لأحدها:

برج الثور
على الرغم من أن برج الثور يمكنه تحسين مختلف الظروف وتحويلها إلى صالحه، ولكن الأمر يختلف عندما يتعلق الأمر بقضائه وقته وخاصة وقت فراغه.

فبمجرد انتهاء الثور من مهامه وما اضطر للتعامل معه من مشاكل وغيره من أحداث على مدار اليوم، يسعى في التركيز على صحته واسترخائه، ولكن سرعان ما ينتهي به الأمر بالشعور بالملل، إذ يشعر أنه لا يوجد شيء لفعله لتحقيق ذلك الاسترخاء وتشتيت ذهنه ويتوقف عن المحاولة.

برج الميزان
في حين يتميز برج الميزان بالاجتماعية والدبلوماسية بجانب تعاطفه الشديد مع الآخرين وعدم تخليه عن مد يد العون، إلا أنه في كثير من الأحيان يكون اعتماديًا للغاية على الآخرين وذلك لأنه يمل بسرعة حتى إذا كان عليه إنجاز الأمور الخاصة به، الأمر الذي قد يراه الآخرون كسل وأمر غير محبب.

ومع ذلك، يعرف الميزان كيف يمكنه تغيير هذا الأمر ويتعامل بطريقة أنسب مع تخطي الشعور بالملل واحتمالية أن يصبح اتكاليًا، ولكنه كثيرًا ما يفوته أخذ ذلك في الاعتبار.

برج الحوت
يُعرف عن الحوت أنه واحدٌ من أكثر الأبراج الحالمة والحساسة ودائمًا ما تغمره العديد من المشاعر بجانب تردده في اتخاذ القرارات، فعندما يضطر إلى اتخاذ قرار معين ويقع في حيرة بشأن أفضل خيار، سرعان ما يشعر بالملل فيختار التوقف عن محاولة اتخاذ القرار ويظل عالقًا في دوامة الملل.

هذا ولأن الحوت يتميز بتواصل عاطفي قوي بينه وذاته، دائمًا ما ينصح الخبراء أصحاب هذا البرج بعدم التشتت بكثرة ما يسيطر عليهم من مشاعر وتوجيهها لاتخاذ القرارات المناسبة وتحويل المواقف لصالحهم دون البقاء في دوامة الملل التي كثيرًا ما ستساهم في شعور أصحاب هذا البرج بالاستياء والإحباط من أنفسهم لعدم التصرف كما ينبغي.

المصدر: فوشيا 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]