في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه :

قام افراد شرطة المرور خلال يوم السبت بنشاط مكثف للحد من مخالفات التهور التي تهدد الحياة بالتركيز على منطقة الشواطئ في الجنوب.

انتشر افراد الشرطة على المحاور الرئيسية 4 و25و 31 و3411 و90 (منطقة ايلات) بواسطة الحواجز والنشاط المركز لتطبيق القانون ورصد السائقين تحت تأثير الكحول والقيادة بسرعة فائقة واستخدام الهاتف الخليوي اثناء القيادة.

في اطار النشاط حرر افراد الشرطة اكثر من 100 مخالفة وتم اجراء فحص كحول لحوالي 150 سائق حيث تم رصد 5 سائقين تحت تأثير الكحول وقامت الشرطة بالغاء استخدام مركباتهم لفترة 30 يوم رخصة القيادة لفترة مماثلة, هذا وضبطت الشرطة سائق يقود دون ان يحصل على رخصة قيادة, كما حرر افراد الشرطة 40 مخالفة للقيادة بسرعة فائقة و7 مخالفات لاستخدام الهاتف الخليوي اثناء القيادة.

خلال حادث في مفترق جيلات اوقف افراد الشرطة سائق مركبة للفحص فوردت شبهات انه يقود تحت تأثير الكحول بعد الفحص بواسطة جهاز لفحص كمية الكحول في الجسم الينشوف تبين ان نسبة الكحول 1189 ملغ (5 اضعاف المسموح) لكل ليتر هواء زفير, السائق من سكان مدينة رهط مواليد 1964 واحيل الى التحقيق بعد الغاء استخدام المركبة ورخصة القيادة.

ستواصل شرطة اسرائيل نشاطها للحد من مخالفات السير التي تؤدي الى حوادث الطرق بهدف تقليل عدد القتلى على الطريق وانقاذ الحياة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]