علم مراسلنا بان قوات من الشرطة قامت صباح اول أمس الأربعاء بالاعتداء على الشاب بلال جبر الاعسم (29 عاما) ، الذي وُصف من قبل العائلة بانه اعتداء وحشي ، ومن ثم تم اعتقاله للتحقيق الساعة السابعة صباحا ، وخضع حتى الساعة الثانية عشر دون تقديم اي علاج له ، او السماح له بإجراء مكالمة هاتفية .

وفي حديث لمراسلنا مع شقيقه احمد الاعسم قال:" تعرض شقيقي بلال لاعتداء وحشي من قبل وحدات من الشرطة التي اقتحمت بيته ،بين الساعة السادسة والنصف إلى السابعة من صباح أول من أمس الأربعاء، واعتدت بوحشية على شقيقي بلال، واقتادته للتحقيق، ولم تقدم له العلاج الطبي بعد الاعتداء عليه".

تأجيل حفل الزفاف

واضاف أن "الشرطة أطلقت سراح شقيقي بعد ضربه والتحقيق معه، وكان فاقدا للوعي، وعلى ما يبدو، كان الاعتداء بسبب خطأ بالتشخيص. نقلته إلى مستشفى ‘سوروكا’ في بئر السبع. وسنقدم شكوى ضد أفراد الشرطة الذين اعتدوا على شقيقي".

وأشار بان بلال ما زال يعاني من اوجاع شديدة ولا يستطيع المشي على قدميه ، وعليه قررت العائلة تأجيل حفل زفافه بسبب هذا الاعتداء

الشرطة:" تفتيش عن مخدرات"

وفي تعقيب للشرطة جاء :"خلافا للادعاءات، خلال اجراء تفتيش عن مخدرات داخل بيت في تل السبع قام المشتبه بالهروب على الاقدام بهدف تشويش عمل افراد الشرطة.

هذا وقام افراد الشرطة بمطاردة المشتبه بعزم واصرار خلال هروبه عن طريق ساحات المنازل المجاورة حتى القي القبض عليه وتمت احالته الى التحقيق ولاحقا اطلق سراحه تحت شروط مقيدة، هذا وستستمر اجراءات التحقيق.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]